متداول الآن

اسم طفل إيمي سمير غانم وحسن الرداد الاول

اسم طفل إيمي سمير غانم وحسن الرداد الاول، لا شك أن جمهورية مصر العربية تعتبر من أهم المناطق الفنية و أشهرها حول العالم العربي في الدراما العربية و انتاج الافلام و المسلسلات التلفزيونية. حيث خرجت مصر سلسلة من أبرز و أشهر نجوم الفن في الوطن العربي. الفنانة الشابة المصرية ايمي سمير غانم تعتبر واحدة من أبرز الفنانون الشباب التي كانت لهم الكثير من الادوار الرائعة التي أمتعونا بها.

ولادة إيمي سمير غانم

ولدت الفنانة المصرية ايمي سمير غانم في الحادي و الثلاثون من شهر مارس للعام 1987 م. حيث يعتبرا والدان الفنانة ايمي سمير غانم نجوم من أرقى و أكبر نجوم الفن العربي و المصري منذ قديم الزمان ، و هما الفنان الراحلان: دلال عبد العزيز و زوجها الفنان سمير غانم رحمهم الله. حيث انهم أمتعونا بالكثير من الأدواء السنيمائية و التلفزيونية التي أثرت بشكل كبير في نوف المشاهدون ، و التي تربى على تلك المسلسلات الجميلة الكثير من الآباء.

اسم طفل إيمي سمير غانم وحسن الرداد الاول

أخبار إيمي سمير غانم اليوم

بعد ردود الفنان المصري حسن الرداد زوج الفنانة ايمي سمير غانم عن خبر حملها بـ ” ربنا يسهل”، و تغير ايمي اسم زوجها حسن الى أبو علي انتشرت الكثير من الأخبار حول حمل الفنانة ايمي سمير غانم. حيث أن هذه التعليقات لا توحي إلا بحمل الفنانة، و أنهم بانتظار مولود يضاف الى عائلتهم.

السابق
أفضل 10 كتب لـ الدكتور خالد المنيف تحميل مباشر
التالي
حقيقة استجواب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في لبنان وما السبب