متداول الآن

الجبرين وش يرجعون ، ابن جبرين من أي مطير

الجبرين وش يرجعون ، ابن جبرين من أي مطير، عائلة الجبرين من العائلات الكبيرة والمرموقة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر الجزيرة العربية هي موطن للقبائل العربية حيث يمكثون فيها من آلاف السنين، فالقبائل العربية كثيرة التنقل والترحال، وكانت القبائل ترحل إلى الكويت أو إلى قطر وهي دول عربية الأصل، لذلك يهاجر إليها الكثير من العرب.

عائلة الجبرين وش يرجعون

يعود أصل عائلة الجبرين إلى قبيلة سبيع من بني ثور، وتتواجد هذه العائلة بكثرة في منطقة قصيم، وهي من العائلات التي كانت تعيش في المملكة العربية السعودية من زمن بعيد جداً، فهي عائلة متجذرة ويتفرع منها عائلات مختلفة، وتتسم هذه القبيلة بحسن الأخلاق والشجاعة والفطنة والصدق والكرامة فهي من شيم العرب.

الجبرين وش يرجعون ، ابن جبرين من أي مطير

شجرة عائلة الجبرين

عائلة الجبرين لديها العديد من الفروع، والتي تمكث في الدول العربية المختلفة، وخضعت عائلة الجبرين إلى حكم المماليك والدولة العثمانية، وعائلة الجبرين خرج منها شخصيات بارزة ومهمة ومنها: الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين وهو فقيه إسلامي ومحاضر، وأخد شهادة الدكتوراه في الفقه الإسلامي، ولديه فيديوهات عديدة يشرح فيها دروس حول الفقه.

  • حيث أن الجبرين وش يرجعون ، ابن جبرين من أي مطير: أصلهم من قبيلة سبيع من بني ثور في المملكة العربية السعودية، متعب بن محمد بن جبرين ” شيخ بني عبدالله من مطير ” شيخ ، فارس.
السابق
الهمزة على النبرة
التالي
احلام حلمت اني حامل وانا عزباء وكنت فرحانة ابن سرين