متداول الآن

الطريقة الصحيحة لغسل الملابس القطيفة

الطريقة الصحيحة لغسل الملابس القطيفة، من الجدير بالذكر ان مفهوم القماش يمكننا ان نطلقه على جميع الاشياء التي من الممكن استخدامها كغطاء للأرض أو الحائط أو للجسد، سواء كان ذلك من اجل التزين أو من اجل اداء وظيفة محددة. حيث تختلف انواع الاقمشة من حيث جودتها و طرق تصنيعها و حبكها. منها ما يتم الحصول عليها بطرق طبيعية، و اخرى مصنعة. من اهم انواع الاقمشة المنتشرة في هذه الآونة: قماش القطيفة.

أنواع قماش القطيفة للتنجيد

يوجد العديد من انواع الاقمشة التي تستخدم في تنجيد الأثاث و الكنب و الكراسي، و الركنة. و من اهم تلك الانواع: قماش الجلد، و قماش الكتان، و قماش ليكرا، و قماش القطن، و قماش الجوخ، و قماش الشانيل، و قماش القطيفة، و قماش الصوف، و غيرها الكثير من انواع الاقمشة التي تدخل فيها.

الطريقة الصحيحة لغسل الملابس القطيفة

عيوب قماش القطيفة

هناك الكثير من انواع الاقمشة التي تختلف في خاماتها و طرق تصنيعها و تجهيزها. حيث يتميز نوع القماش القطيفة بمجموعة من العيوب التي تمنع من اعتباره من اكثر انواع القماش جودة . و من اهم تلك العيوب: من الممكن ان ينكمش القماش بسهولة، بالإضافة الى اعتباره من الاقمشة الماصة للأتربة و الغبار، و أيضاً تعتبر من الاقمشة التي لا تتناسب مع القاءات الرسمية.

السابق
أسعار تذاكر قطارات التالجو للمصرين والاجانب 2023
التالي
رحيل الشهراني وش ترجع ومن وين