متداول الآن

اللهم اني مقبل على ايام تحتاج توفيقك،فاجعل اولها تساهيل وآخرها فرح

اللهم اني مقبل على ايام تحتاج توفيقك،فاجعل اولها تساهيل وآخرها فرح، يلجأ الإنسان إلى الله عز وجل بالدعاء عندما يشعر أنه سوف يقوم بأمر صعب ويحتاج التوفيق من الله عز وجل، فالدعاء في هذه الأوقات هو سيد الموقف، الدعاء: هو اللجوء إلى الله بسؤاله وطلب منه شيء، وهو من أفضل العبادات عند الله، حيث يشعر الإنسان في هذا الوقت بوجود خالق متصرف في الكون.

اللهم اجعل بدايتها تساهيل ونهايتها فرح

وهذا الدعاء فيه خضوع ولجوء لله عز وجل في سائر الأحوال، والإنسان غني عن سؤال الناس من فضلهم، فالإنسان يطمع في كرم الله، ومن فوائد الدعاء العظيمة وهي: حصول المسلم على الأجر والثواب العظيم من الله عز وجل، الدعاء إذا لم يتحقق ولم يستجاب فهو يدفع الأذى والمصائب عن صاحبها، والدعاء يحمي صاحبه من التكبر ويجعله متواضع، والدعاء يفرج الكرب ويزيل الهم والغم عن صاحبه.

اللهم اني مقبل على ايام تحتاج توفيقك،فاجعل اولها تساهيل وآخرها فرح

دعاء اللهم توفيقك

الإنسان بحاجة كبيرة إلى التوفيق في حياته، ولحصول التوفيق يلجأ الإنسان بالدعاء إلى الله، ويدعوه بالتوفيق في جميع أمور حياته، وللدعاء شروط محددة لاستجابته: يجب أن يكون الدعاء خالصاً لله عز وجل وإخلاص النية، الثقة بالله، والأمر بالمعروف و النهي عن المنكر، أن لا يكون الدعاء على شخص بل الدعاء له، عدم الاستعجال في الدعاء.

  • حيث أن اللهم اني مقبل على ايام تحتاج توفيقك،فاجعل اولها تساهيل وآخرها فرح هو من الأدعية التي يدعوها عامة الناس ليتم تسهيل أمورهم وتوفيقهم فيها.
السابق
ماذا اقول لادمع سفحتها اشواقي اليك كلمات عبد الوهاب
التالي
ما بند وثيقة المدينة الذي أكد على حرية التدين والعبادة للناس جميعا؟