متداول الآن

اين توفي الصحفي الأمريكي غرانت وال وما السبب

اين توفي الصحفي الأمريكي غرانت وال وما السبب. للصحافة رموزها في كثير من دول العالم، حيث أن الشخصيات البارزة في مهنة الصحافة تتخذ مجالات تخصصية معينة، مما يؤدي إلى سرعة شهرتهم حول العالم، لبراعتهم في الصحافة. ومن رموز الصحافة في الدولة الأمريكية، والذين لهم صدى واسع في الجانب الرياضي، الصحفي غرانت وال. والذي أثيرت مجموعة من الأخبار التي تشير إلى وفاته. فمن هو غرانت وال. وما هو سبب وفاة الصحفي غرانت وال.

اين توفي الصحفي الأمريكي غرانت وال وما السبب

غرانت وال ويكيبيديا

جرانت وال، أمريكي الجنسية، ولد في “ميسن” في الثاني من شهر ديسمبر لعام 1974م، وكرس حياته جميعها للعمل في مجال الصحافة بشكل رئيسي، بالإضافة إلى براعته في كتابة المقالات الرياضية أيضاً. ولقدد عمل جرانت وال في العديد من القنوات التلفازية الرياضية، أبرزها “سي بي سي رياضة”، حيث كان ينقل أحداث المباريات الدولية، والمحلية في رياضة كرة القدم على شاشة التلفاز. كما وقدم عدداً كبيراً من المنشورات والكتب الرياضية، التي سجلت لصالح “صحيفة سبورتس اليستريتد”.

سبب وفاة الصحفي الامريكي غرانت وال

شهدت مباراة هولندا والأرجنتين خبراً مفاجئاً، ألا وهو وفاة الصحفي الأمريكي غرانت وال. حيث يذكر بأن الصحفي سقط مغشياً عليه على الأرض، وذلك نتيجة لإصابته بنوبة قلبية. هذا وقد اشتكى الصحفي مؤخراً من ألم ف الصدر، إلا أنه أرجع الأمر لمشاكل في التنفس. وقد كان الراحل غرانت وال قبيل وفاته، يقوم بتغطية أحداث مباراة هولندا والأرجنتين، إلا أنه سقط أرضاً فجأة، وأعلن عن وفاته بعد العديد من محاولات الإنقاذ التي باءت بالفشل.

السابق
هل جرانت وال مثلي ولماذا دعم المثليين
التالي
جهود رجال الأمن في المحافظة على الأمن مختصر