متداول الآن

دعاء التوسل مكتوب كامل مستجاب

دعاء التوسل مكتوب كامل مستجاب، يعتبر الدعاء بأنه من أهم العبادات التي يتقرب بها الانسان من الله سبحانه وتعالى وذلك لما فيه من بركة وصلاح للأحوال وبه تقضى الحاجات وكافة الأمور التي يرجوها المرء.

دعاء التوسل مكتوب كامل مستجاب

دعاء التوسل بالله لقضاء الحوائج

تقضى الحاجات بالصلاة وأداء الصلاة في اوقاتها بالإضافة إلى التوسل والتقرب من الله سبحانه وتعالى وشكره على كافة النعم الموجودة في الحياة، وإليكم أدعية تريح القلب والنفس وهي كما يلي:

  • اللهم أنت ربّي أسألك أنت ترزقني مالًا حلالًا يكفيني ويقضي حوائجي ويكفي من أعول ويُغنيني عن سؤال الناس والحاجة إليهم. اللهم يا قاضي الحاجات.
  • (اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك أو أنزلتَه على أحد من خلقك أن تجعل القرآن نور صدري).

فوائد دعاء التوسل لقضاء الحوائج

يعتبر دعاء التوسل بأنه الدعاء الذي روي عن أئمة الشيعة الاثنا عشر إذ أنه يتم من خلاله طلب الحاجة من الله سبحانه وتعالى، وأن يقسمه بحق اوليائه المقربون لما لهم من كرامة ومقام عند الله .

دعاء قضاء الحاجة وتيسير الأمور

ورد عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم العديد من الأدعية التي يتقرب بها المرء من الله من أجل تحقيق الأمنيات ومن تلك الأدعية ما يلي:

لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا حاجةَ هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحمَ الراحمين.

السابق
من هو ذياب مشهور ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
هل اسم كارما حرام ام حلال واهم صفاته