متداول الآن

دعاء الليلة الثالثة من شهر رجب 1444/ 2023

دعاء الليلة الثالثة من شهر رجب 1444/ 2023 حيثما  يحرص المسلمون على كثرة صلاة الليل في شهر رجب لما فيه من تفضيل كبير للدعاء والاستجابة لها. ودعنا نذهب إلى رمضان. إنهم لا يخسرون أيضًا “.

فقد انتهت أول ليلتين من شهر رجب ، ومرت معهم دعاءهم ، وننشر لكم في وكالة سوا دعاء الليلة الثالثة من شهر رجب ، وفي هذه الليلة لدينا أدعية توارد خواطر. من الخير وما تسفك العين يغفر الذنوب ويشفى السيئات ويكثر الحسنات.

دعاء الليلة الثالثة من شهر رجب

ومن أفضل الأدعية التي وصلتنا هذه الليلة ما يلي:

اللهم اهدنا من هديتنا ، اشفنا مما شفيت ، اعتن بنا من رعايتنا ، بارك ما أعطيت ، احفظنا ، وابتعد عنا شر ما أنفقت. لا يذل من توكل إليه ، ولا يكرم من تقاومهم. تبارك الله القدير. الحمد لك يا الله على ما أمرت به ، وأشكرك على ما كشفته لنا ولأولئك الذين وحدتنا بهم. أنتم الأغنياء ونحن فقراء. أنت الوكيل ونحن نعتمد عليك. أنت القوي والضعفاء معك. أنت الغالي ونحن المتواضعون معك.
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله. فسبحان الله في الأرض ، عدد ما خلق بينهم ، المجد لله القدير ، عدد خلقه ، إشباع نفسه ، ثقل عرشه ، ونفور من كلامه.

يا من لا يبصر بالعيون من لا ينصح بأوصاف ولا إلهيا يا من لم تخف السماء والأرض ليست مخفية عن الأرض ولا بحر في قاعها وهناك لا يوجد تخمين. هناك جبل في خشونته ، يا من يعرف كم تزن الجبال ، وكم حبات الرمل ، وكم قطرات المطر ، وكم شجيرات البحار ، وكم يمر الليل. حل الظلام وفجر عليه النهار.

– نسألك يا خالقنا ربنا وربنا أن تبارك على محمد في الأول والثاني ، وأن تبارك على محمد في الآخرة ، وأن تصلي عليه في أسمى محفل إلى يوم الدين يا الله. . اكرمنا بصوتك في السماء. على الأعداء ، المعطي السخي.

دعاء الليلة الثالثة من شهر رجب

افضل ادعية شهر رجب

– اغفر لنا الذنوب التي تنزل بالبلاء ، واغفر لنا الذنوب التي تحجب الدعاء ، يا من ذكره يشفي ، وطاعته يشفي ، ارحم من رأس ماله الرجاء ، وسلاحه الصراخ يا رب. من الأرض والسماء ، يا ربنا ، يا ربنا ، يا من دعاك ، الرحمن الرحيم ، عذب الأتراك العيون التي صرخت من خوفك ، يا الله ، عذاب الأتراك ، صرخت من أجلك. محبة يا الله اصرخ في شوقك يا الله اصرخ على رجائك يا الله يا الله لا تعذبنا لاننا لسنا اقوياء بما يكفي لنعذبك. لدينا الكثير من الوقت معه.

– اجعلنا ممن قلت لَا لَا حَسِيسَهَا وَهُمْ فِي فِي مَا أَنفُسُهُمْ / لَا يَحْزُنُهُمُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَٰذَا الَّذِي ، كُنتُمْ في اللهم في اللهم في أزواجنا ، كُنتهمْ.

– اللهم أجر والدينا الذين ربونا على طاعتكم خير الجزاء ، رحمهم الله برحمته التي تشمل كل شيء ، ارحمهم الأحياء والأموات ، رب العالمين. في سن مبكرة حساباته سهلة وكتابته سهلة. صحيح برحمتك يا رحيم.

– اللهم اجمعنا مع آبائنا وأولادنا وأزواجنا في اسطبل رحمتك يا رحيم الرحمن. اللهم اجعلهم قرة عيننا في الدنيا والآخرة.

– اللهم سمع الصوت الذي سبقت الضال وكأس العظام لحم بعد الموت. القيامة وصعوباتها يا رب العالمين نحميها في ظل عرشك في يوم لا ظل فيه إلا ظلك يوم ذعر الناس ويوم يخاف الناس ويوم الناس مصابون بالحزن ووجع القلب. حتى لا يعلم أحد سواك ، فاجعلنا من بين الذين حميتهم في ظلك يا الله.

ومن بيننا من يعطي صدقات في الخفاء لا يعرفها أحد غيرك ، ومنهم من يصرخ خوفًا منك ليل نهار ، ومن بيننا من تسميهم امرأة ذات قامة وجمال ، وهو يقول: أخاف الله. اللهم ربنا ربنا تقبل صلاتنا. وارحمه يا رحيم الرحمن. اللهم اهلك الكفار من أهل الكتاب الذين يحاربون دينهم ويقاتلونهم.

دعاء الليلة الثالثة من شهر رجب

المسلمون اليوم يسارعون إلى مضاعفة الأعداد في شهر رجب ، ومن هذه الأدعية

لا إِلَهَ اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الْعَالَمِين إني مُوجِبَاتِ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ مَغْفِرَتِكَ كُلِّ كُلِّ بِرٍّ إِثْمٍ تَدَعْ لِي إِلا غَفَرْتَهُ هَمًّا فَرَّجْتَهُ وَلا لَكَ لَكَ لَكَ لَكَ لَكَ لَكَ لَكَ And satisfaction just because of that, O Merciful of the merciful, there لا اله الا اليك المجد لك. في الحقيقة ، كنت من الظالمين.

_ اللهم إنك أرحمك تحب المغفرة فاغفر لنا.

_ اللهم أعاننا نحمدك نحمدك ونحمدك ونعبدك خير.

_ ربنا أعطنا خيرًا في الدنيا وخيرًا في الآخرة ، وخلصنا من عذاب النار.

_ أيها الحي ، الرصين ، برحمتك ، اطلب المساعدة ، حل كل شؤوننا لنا ، ولا تتركنا وشأننا ولو طرفة عين.

من فضائل شهر رجب أنه من الأشهر المقدسة ، ويستحب تسميته أول ليلة من شهر رجب ، لأنه من ليالي الدعاء.

وحيث نقل عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: خمس ليال إذا لم يرجع الدعاء: ليلة الجماعة ، وأول ليلة حسنة ، وليل. منتصف الليل

وكان هذا دعاء الليلة الثالثة من شهر رجب.

كما قال الإمام رضي الله عنه كتابه كتابه الأم الأم ”(1/264): [وَبَلَغَنَا أَنَّهُ كَانَ: إنَّ يُسْتَجَابُ فِي خَمْسِ فِي الْجُمُعَةِ ، ، ، وَأَوَّلِ لَيْلَةٍ رَجَبٍ وَي مِنْْ.

السابق
ما هو مرض غدير البرجس
التالي
حقيقة انتقال مودريتش الى النصر السعودي