متداول الآن

سببب وفاة والد الإعلامية إيمان رياض وموعد الجنازة

سببب وفاة والد الإعلامية إيمان رياض وموعد الجنازة. تعتبر الأخبار الشخصية في حياة الإعلامية إيمان رياض، محط أنظار الجمهور المتابع لها. حيث يتفاعلون مع أبسط الأخبار المتداولة عنها، أو عن محيطها. ومن آخر الأخبار التي انتشرت عبر العديد من المصادر الإخبارية، والإعلامية، والتي تتعلق مباشرة بحياة إيمان رياض، هي خبر وفاة والدها. فمن هو والد الإعلامية إيمان رياض، ومتى من المقرر أن تقام جنازته.

سببب وفاة والد الإعلامية إيمان رياض وموعد الجنازة

من هو والد الإعلامية إيمان رياض

إيمان رياض، مصرية الجنسية. ولدت عام 1980م، وتبلغ من العمر ما يقارب 42 عاما. حاصلة على شهادة البكالوريس في التصوير من جامعة الاسكندرية في مصر. تعمل في مجال الإعلام، حيث تقدم عددا من البرامج التلفزيونية، وتحديدا البرامج الدينية. ومن أبرز ما قدمته من برامج، هناك: “برنامج خير النساء، برفقة الدكتورة عبلة الكحلاوي”، وكذلك “برنامج قلوب حائرة، برفقة الدكتورة رفيدة حبش”.

موعد جنازة والد الإعلامية إيمان رياض

مع صبيحة يوم الأربعاء الموافق اليوم الرابع بعد بداية العام الميلادي الموافق 2023، غدر والد “الإعلامية إيمان الرياض” الحياة، بعد رحلة طويلة من المعاناة مع العديد من الأمراض المزمنة، والتي لم يستطع هزيمتها. ولقد ذكرت العديد من المصادر، التي نقلت كلام ابنته إيمان حرفياً، أن صلاة الجنازة سوف تقام في نفس يوم الوفاة، أي اليوم الأربعاء، حيث ستنطلق من “مسجد المواساة” والذي يقع قريباً من منزل العائلة في محافظة الاسكندرية.

السابق
حل لغز ابن ابني واخو زوجي
التالي
منى شداد قبل وبعد عملية التجميل بالصور