متداول الآن

سبب ابتعاد عبلة كامل عن الفن وحالتها الصحية الان

سبب ابتعاد عبلة كامل عن الفن وحالتها الصحية الان. هناك العديد من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، والتي تحظى باهتمام واسع وكبير من قبل الجمهور. ومن أبرز تلك الشخصيات التي عملت لفترات طويلة في العمل الدرامي على الشاشة التلفزيونية المصرية، هي الفنانة عبلة كامل. حيث اشتهرت عبلة كامل بالأدوار التي تلامس الواقع العائلي والاجتماعي عند العرب، لحين اختفائها عن الوسط الفني. فلماذا اختفت عبلة كامل؟. وما هي آخر أخبارها الصحية؟.

سبب ابتعاد عبلة كامل عن الفن وحالتها الصحية الان

عبلة كامل الأفلام والعروض التلفزيونية

“عبلة كامل محمد عفيفي” هي الفنانة المصرية الشهيرة باسم عبلة كامل، والتي ولدت في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية في السابع عشر من شهر سبتمبر لعام 1960م. عملت عبلة كامل في مجال التمثيل منذ حصولها على شهادة البكالوريوس في الآداب، حيث بدأت مشوارها في المسرح، ومن ثم انتقلت إلى السينما، حتى باتت مشهورة على مستوى الأفلام والمسلسلات. ومن أشهر أعمالها، ما يلي: “أبناء ولكن، لن أعيش في جلباب أبي، حديث الصباح والمساء، سلسال الدم، …”.

اعتزال الفنانه عبله كامل

وفقاً لما ورد عن نقيب الفنانين في دولة مصر، الفنان “أشرف زكي”. فإن الفنانة عبلة كامل، ستعتزل التمثيل لفترة من الزمن، ويرجع السبب إلى أن الفنانة تمر حاليا بفترة عصيبة، نظرا لوفاة إحدى صديقاتها المقربات، من خارج الوسط الفني. هذا وقد نفى أشرف زكي إشاعة مرض الفنانة عبلة كامل، وذكر بأنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها تعاني حالياً من اكتئاب فقط.

السابق
مطعم خبازة منيو قائمة الطعام وموقعه
التالي
المرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2021