متداول الآن

سبب خروج رونالدو من ريال مدريد الحقيقي

سبب خروج رونالدو من ريال مدريد الحقيقي. كرة القدم من المباريات العالمية، والتي تشغل بال الكثيرين حول العالم. حيث يلعب العديد من اللاعبين من مختلف مناطق العالم، ضمن أندية عالمية، تشارك رسميا في المباريات المحلية والدولية. ويصاحب تشكيل الأندية استقطاب عدد من اللاعبين، بناء على الخبرة الكروية، وفي النفس الوقت تشهد الأندية خروج عدد من اللاعبين، لعدة أسباب منها ما يتعلق بذات اللاعب، ومنها ما يتعلق بمصلحة الأندية. فما هو السبب الرئيسي وراء خروج رونالدو من ريال مدريد؟

سبب خروج رونالدو من ريال مدريد الحقيقي

آخر مباراة لكريستيانو مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم، برتغالي الجنسية، لعب ضمن عدد من الأندية الأوروبية، أبرزها نادي ريال مدريد. حيث كان يلعب في مركز الهجوم، كما أنه كان قائد الفريق. وكانت آخر مباراة لعبها رونالدو ضمن فريق ريال مدريد ضد فريق فياريال. وانتهت المباراة بتعادل الفريقين. حيث انتقل اللاعب رونالدو من نادي ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس في عام 2018م.

متى انتقل رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس

تم انتقال كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس في مطلع عام 2018م. ويذكر بأن السبب الحقيقي وراء هذا الانتقال هو رغبة اللاعب رونالدو في تطوير خبرته الرياضية، والحصول على عدة ألقاب إضافية، حيث يري أنه يملك الكثير ليقدمه في مباريات كرة القدم. كما ويرجح أن السبب وراء هذا الانتقال، عائد إلى بعض الخلافات مع رئيس نادي ريال مدريد، “فلورنتينو بيريز”. ويذكر حاليا بأن اللاعب كريستيانو رونالدو متعاقد مع نادي النصر السعودي.

السابق
حقيقه صندوق الجواز معلومات كاملة
التالي
من هو الهداف التاريخي لكرة القدم