متداول الآن

سبب وفاة الخبير الاقتصادي الدكتور صلاح جودة

سبب وفاة الخبير الاقتصادي الدكتور صلاح جودة. تتعدد الأسباب المؤدية للوفاة، والتي تنتهي بنفس النهاية وهي الموت. ويختلف سبب وفاة كل شخص عن الآخر تبعاً للقدر المكتوب عليه من قبل الله -سبحانه وتعالى-، عالم الغيوب والقادر على كل شيء. ومن أشهر الشخصيات المعلن عن وفاتها هي شخصية الدكتور صلاح جودة، والذي دارت حوله العديد من الشكوك من حيث تحديد سبب الوفاة. فما هي السمات الشخصية للدكتور صلاح جودة، ومتى توفي؟.

سبب وفاة الخبير الاقتصادي الدكتور صلاح جودة

السيرة الذاتية للدكتور صلاح جودة

“الدكتور صلاح جودة” هو أحد الشخصيات المهمة في جمهورية مصر العربية، حيث يحمل الجنسية المصرية، لولادته على أرض محافظة الدقهلية. وكان يعمل في حياته كخبير مخضرم في كل من الجانبين الاقتصادي، والسياسي. ويتقلد الدكتور جودة منصب “مدير مركز الدراسات الاقتصادية بالقاهرة” لحصوله على الدكتوراه في نفس المجال. كما ويعد جودة من القامات العلمية، فله الكثير من المؤلفات الاقتصادية، والتي ما زالت تدرس في الكليات الاقتصادية حتى هذا الوقت.

اغتيال صلاح جودة – ويكيبيديا

توفي صلاح جودة عام 2015م، عقب تعرضه لأزمة قلبية، أثناء ممارسته بعضا من التمارين الرياضية، داخل النادي الأهلي. ولقد رجح الكثيرين أن سبب وفاة صلاح جودة، راجع إلى عملية اغتيال. وهذا ما تم نفيه، من قبل المصادر الطبية الرسمية. فسبب الوفاة الحقيقي، هو تعرض الراحل صلاح جودة للتعب والإجهاد الشديد، نتج عنه أزمة قلبية مفاجئة، أدت للموت مباشرة.

السابق
سبب اقالة طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مصر اليوم
التالي
من هو وزير التربية والتعليم الجديد في مصر السيرة الذاتية