متداول الآن

سبب وفاة رضوان دعبول.. من هو رضوان دعبول مؤسس مطبعة “الرسالة”

سبب وفاة رضوان دعبول.. من هو رضوان دعبول مؤسس مطبعة “الرسالة” غياب وفاة السيد. رضوان دعبول ، أحد مؤسسي منصة “الرسالة” للطباعة والنشر ، والتي أصدرت في الماضي العديد من الكتب الإسلامية وانتشرت على نطاق واسع في الأردن.

من هو رضوان دعبول الذي توفي اليوم

نعى العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الراحل رضوان دعبول الذي توفي عن عمر يناهز السبعين طالبين الرحمة والمغفرة له. وقالت مصادر موثوقة إن سبب وفاة الأستاذ رضوان دعبول كان بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الأخيرة ، اشتدت حتى إعلان خبر رحيله عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء 17 يناير ، 2023.

وعبّر الرواية الرسمية عن الفقيد “دار الرسالة العالمية” عن أسفه بقوله: “لله ما يؤخذ ، وله ما يعطي ، وما عنده متناسب.
السيد. توفي رضوان دعبول رحمه الله في الساعات الأولى من اليوم. هو مؤسس مؤسسة الرسالة للطباعة والنشر والتوزيع ومؤسسات أخرى.
رحمه الله كان صاحب مهمة لنشر كتب السنة النبوية وغيرها.
لا تنسوا أنه لحسن صلاتكم بارك الله فيكم “.

سبب وفاة رضوان دعبول

ود. وكتب محمد بشير حداد معلقا: وفاة المحرر الأستاذ رضوان دعبول.
قبل فترة تلقينا ببالغ الأسى نبأ انتقال الأستاذ رضوان دعبول إلى جانب ربه الكريم.
المحرر أ. أدرك رضوان دعبول في وقت بالغ الأهمية أهمية التميز في خدمة الرسالة الإسلامية من خلال النشر والطباعة والتوزيع ، فأسس دار الرسالة.

وقد ترك بصمة كبيرة ومميزة في نشر الكتب الإسلامية ، منتقيًا من التراث وخاصة الكتب العظيمة ، وكذلك المؤلفين والكتاب المعاصرين بأناقة ودقة وقدرة نشر عالية وسخية ، وكرس رحمته الله. رحمته ، والاعتماد العلمي في النشر ، والتحقيق في اللجان العلمية لمتابعة الكتاب من بداية إعداده للنشر حتى يخرج بشكل متميز عن الصحافة. ..

أتقدم بأحر التعازي لأسرته وأقاربه وأحبابه وعلماء وطلاب العلم والمعرفة.

أنار الله قبره ، وأعطاه الجنة ، وخاتمينا.

السابق
من هي خطيبة الشيف أبو جوليا الجديدة
التالي
رواية الخادمة الفصل الرابع عشر 14 بقلم سناء صلاح