متداول الآن

سبب وفاة محمد شاهين الممثل المصري وكم عمره الان

سبب وفاة محمد شاهين الممثل المصري وكم عمره الان. يعتبر الجانب الدرامي في جمهورية مصر العربية من الجوانب المتقدمة، والتي خرجت عدداً لا بأس به من الممثلين، الذين تتابع أخبارهم من مختلف المناطق في الوطن العربي. ومن آخر أخبار الممثلين التي انتشرت في الساعات الأخيرة، خبر وفاة محمد شاهين، وهو ممثل مصري مشهور. فمن هو محمد شاهين، وما هي أعماله؟. وما هي حقيقة وفاة الممثل محمد شاهين؟.

سبب وفاة محمد شاهين الممثل المصري وكم عمره الان

الممثل المصري محمد شاهين

محمد شاهين، فنان مصري الجنسية يعمل في مجال التمثيل، حيث يعود مكان ولادته إلى مدينة القاهرة، في الثالث عشر من شهر فبراير لعام 1980م. حصل شاهين على شهادة التجارة من بلده الأم، وقد كان يمارس هوايته في التمثيل على المسارح منذ ذلك الحين، على مسرح الجامعة. وبعد تخرجه شارك في العديد من الأعمال الفنية على مستوى المسلسلات، وأشهرها “مسلسل الكبير أوي”، أو على مستوى الأفلام، ومن الأمثلة عليها: “الفيل الأزرق، وأسوار القمر”.

الممثل محمد شاهين وزوجته

نظراً للإشاعة التي تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي، حول خبر مفاده وفاة الممثل المصري “محمد شاهين”. فقد تحدث الممثل بنفسه عن حالته الصحية، ونفى ما تم تداوله عن وفاته. حيث قال محمد شاهين: “حالتي الصحية تتحسن الحمد لله، لكن الأطباء نصحوني بالراحة التامة، ومنعوني من الكلام الكثير، وسأعود إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة”. حيث يذكر أن الممثل المصري موجود حاليا في مدينة الرياض السعودية، حيث خضع لعملية تركيب دعامة للقلب، إثر أزمة قلبية أصابته مؤخراً.

السابق
وفاة محمد شاهين الممثل المصري اليوم صحة الخبر
التالي
من هو الفنان كمال سليمان المصري السيرة الذاتية ويكيبيديا