متداول الآن

سناب مسعود بن شعفول سكربت الرسمي

سناب مسعود بن شعفول سكربت الرسمي. يتخذ العديد من المشاهير سواء في الوطن العربي أو في العالم أجمع، من منصة السناب مرجعاً رئيسياً لهم، بحيث ينشرون ما يتعلق بهم من أخبار وجديد عبر صفحاتهم رسمية. ومن مشاهير السعودية الذين برزوا في الآونة الأخيرة، مسعود بن شعفول. فكم يبلغ عمر مسعود بن شعفول، وما هو اسم الصفحة الرسمية على سناب الخاصة بمسعود شعفول.

سناب مسعود بن شعفول سكربت الرسمي

كم عمر مسعود بن شعفول

مسعود بن شعفول هو سعودي الجنسية، يرجح أنه ولد في بدايات التسعينات الألفية، وعليه فهو في الثلاثينات من عمره. ومن الجدير ذكره، أن مسعود بن شعفول لم يتم دراسته العليا، وإنما اتجه إلى العمل “كسائق قلاب”، حتى أشار والده عليه، بالاستفادة من مواهبه التي تتعلق بصوته، ولذلك اتجه إلى غناء الأغاني الخليجية الشعبية، والتي كانت سبباً لشهرته.

سناب مسعود بن شعفول سكربت

نال مسعود بن شعفول شهرة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي السناب شات. ويرجع سبب شهرته إلى صوته الجميل، وأدائه الرائع في إلقاء الشيلات الخليجية أنواعها. ومن أبرز الشيلات الغنائية التي قام بأدائها: “شيلة يا مرحبا، وشيلة سرا ليلي، وشيلة يجور الوقت”. ويحظى مسعود بن شعفول بمتابعة واسعة من قبل الكثيرين، سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها. وبالإمكان متابعة ما يصدره مسعود بن شفعول على حسابه على السناب الشات، وهو dammar55.

السابق
أحب اعسف المهرة اللي تغلا وأحب اروض كل طرفٍ يموقي
التالي
هل يجوز الجمع والقصر في السفر أكثر من ثلاث أيام