متداول الآن

صور ظهور جورجينا بعد انتقالها في السعودية لاول مرة

صور ظهور جورجينا بعد انتقالها في السعودية لاول مرة. مع التغييرات الدورية المتعددة التي طالت الأوساط والفرق الرياضية الخاصة بكرة القدم في الآونة الأخيرة، وخاصة بعد انتهاء دوري كأس العالم لعام 2022م، بدأت العديد من التنقلات بين اللاعبين، كان أبرزها انتقال اللاعب كريستيانو، إلى أحد فرق دولة المملكة العربية السعودية، في عقد يدوم للعديد من السنوات. ولقد تبع ذلك العديد من الأحداث، كان أبرزها وصول كل من كريستيانو وعائلته إلى السعودية. فمن هي عائلة كريستيانو؟. ومن هي جورجينا؟.

صور ظهور جورجينا بعد انتقالها في السعودية لاول مرة

من هي جورجينا

“جورجينا رودريغيز هيرنانديز”، أرجنتينية الجنسية ولدت في السابع والعشرين من يناير، لعام 1994م. عملت في العديد من الأعمال، منها: عارضة أزياء عالمية، وأيضا دخلت مجال الفن والتمثيل، إضافة إلي الرقص. وعملت أيضا لدى متجر “غوتشي”، في مجال المبيعات. وكانت هذه هي لحظة تغير حياتها، حيث تقابلت مع لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، ونشأت بينهما علاقة ودية. وأصبحت جورجينا من المشاهير في العالم، حيث زاد عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر جورجينا

تبلغ جورجينا رودريغيز، من العمر ما يقارب 28 عاما. وتتواجد حاليا في دولة السعودية برفقة زوجها رونالدو وأبنائهما. حيث يستعد رونالدو للانضمام رسميا، لنادي النصر السعودي. هذا وقد تم نشر عدد من الشائعات حول توتر العلاقة بين جورجينا، ورونالدو، وهذا ما نفته من خلال نشر بعض الصور على حسابها في تطبيق تويتر. حيث تضمنت الصورة رونالدو، وهو يرتدي قميص نادي النصر، وعلقت قائلة: “يبدأ فصل جديد! مرة أخرى يظهر من هو الأفضل في العالم .. أنا فخورة”.

السابق
جورجينا قبل عمليات التجميل وبعدها بالصور
التالي
موعد إجازة عيد الميلاد المجيد الرسمية جدول كامل