متداول الآن

عبدالاله العمري وش يرجع ، هل عبدالاله العمري حربي

عبدالاله العمري وش يرجع ، هل عبدالاله العمري حربي. أبدعت العديد من الشخصيات الشابة في مجال الرياضة، وخاصة كرة القدم، التي تعتبر من الرياضات العالمية، التي تحظى بقاعدة جماهيرية لا بأس بها في العديد من الأقاليم. ومن أبرز هذه الشخصيات البارزة، اللاعب الشهير عبد الإله العمري، ذو الأصل العربي، والذي عرف بمهارته وقدراته العالية على للتحدي في وسط الملعب. فمن هو اللاعب عبد الإله العمري، وكم يبلغ عمره؟. وما هو أصل اللاعب عبد الإله العمري؟.

عبدالاله العمري وش يرجع ، هل عبدالاله العمري حربي

كم عمر عبدالاله العمري

عبد الإله العمري، هو لاعب سعودي الجنسية، برع في رياضة كرة القدم على المستوى الإقليمي والعالمي. ولقد ولد عبد الإله العمري في منطقة الطائف في المملكة العربية السعودية، في العام 1997م، أي أنه يبلغ من العمر حالياً خمسة وعشرين عاماً، وعليه يصنف العمري كأصغر لاعب في المجال. ولقد لعب عبد الإله العمري مع فريقين محليين، آخرهما هو فريق النصر، الذي احتضنه لمدة سبعة سنوات وما زال. كما وشارك العمري في مباريات كأس العالم، كعضو في المنتخب السعودي.

عبدالاله العمري وش يرجع

ينحدر أصل عبد الاله العمري إلى “عائلة العمري، والمنحدرة من قبيلة كنانة العربية الأصل”. فالجد الأكبر لعائلة العمري هو “غالب بن نصر بن زهران”. ويذكر بأن أصل القبيلة يعود إلى مدينة الموصل العراقية، وبعد الهجرة استوطنت قبيلة العمري في المملكة العربية السعودية، ولاسيما في منطقة بريدة السعودية. وامتدت الفروع المختلفة للعائلة بالنسب، لتتأصل في السعودية.

السابق
مطعم اهل الكرم عجمان منيو قائمة الطعام وموقعه
التالي
الزامل وش يرجع ، ما هو اصل عائلة الزامل