متداول الآن

فيلم افاتار كم جزء وكم تكلفة فيلم افاتار

فيلم افاتار كم جزء وكم تكلفة فيلم افاتار. فيلم افاتار من الأفلام الأجنبية، والتي ذاع صيتها مؤخرا عقب نجاح عرض الفيلم، في صالات السينما. وتم بعدها عرض الفيلم على القنوات التلفزيونية، وأصبح بإمكان الجميع متابعته. فمن هم أبطال فيام افاتار، وما هي تكلفة فيلم أفاتار 2؟، وما هو موعد نزول فيلم Avatar 2؟

فيلم افاتار كم جزء وكم تكلفة فيلم افاتار

أبطال فيلم أفاتار

فيلم أفاتار هو فيلم “خيال علمي وأكشن”. من إخراج المخرج الأمريكي “جيمس كاميرون”. وهو مكون من جزأين. نجح الجزء الأول في العرض في دور السينما، مما شجع المخرج ، على إنتاج نسخة ثانية من نفس الفيلم. ومن أبرز الأبطال المشاركين في فيلم الأفاتار في جزئه الأول، ما يلي: “زوي سالدانا، وسام ورثنجتون، وسيجورني ويفر، وستيفن لانج، وويس ستودي، وغيرهم من الفنانين”.

تكلفة فيلم أفاتار 2

تدور قصة فيلم أفاتار الجزء الثاني، حول عائلة سولي ونيتيري بعد اتمام زواجهما، ويواكب التحديات التي يمر بها الزوجان، للحفاظ على بقاء أسرتهما، برغم الحروب التي تحدث من آن لآخر. ويعتبر فيلم أفاتار 2 من أغلى الأفلام تكلفة مقارنة بغيرها من الأفلام. فقد قدرت تكلفته بحوالي 350/400 مليون دولار.

موعد نزول فيلم Avatar 2

وفقا لما صرح به المخرج “جيمس كاميرون”، فإن موعد نزول فيلم أفاتار 2، هو في فترة أعياد الميلاد، لعام 2023م. حيث أن تصوير الفيلم بدأ في الخامس عشر من أغسطس، لعام 2017م، وانتهى التصوير في آخر شهر سبتمبر، لعام 2020م.

 

السابق
هل الافاتار حقيقي واين يوجد
التالي
مسلسل وجع القلب مترجم HD موعد العرض والقنوات الناقلة