متداول الآن

قصة مسلسل الثمن باسل خياط وموعد العرض والقنوات الناقلة عرب سات نايل سات

قصة مسلسل الثمن باسل خياط وموعد العرض والقنوات الناقلة عرب سات نايل سات. يعتبر الممثل باسل خياط من أشهر الممثلين العرب، وذلك لأدواره المتعددة التي استطاع اتقانها في كثير من الأعمال الدرامية، وخاصة المسلسلات. ومن أهم المسلسلات التي شارك بها باسل خياط، مسلسل الثمن، والذي يحكي عن قصة درامية جديدة، لم يسبق تناولها في أي عمل درامي آخر. فما هي قصة مسلسل الثمن، وما هو موعد عرض حلقات المسلسل عبر شاشة التلفاز؟.

قصة مسلسل الثمن باسل خياط وموعد العرض والقنوات الناقلة عرب سات نايل سات

مسلسل الثمن باسل خياط عدد الحلقات

مسلسل الثمن هو مسلسل عربي، يضم نخبة من ممثلي الدراما السورية واللبنانية. على رأسهم الفنان السوري باسل خياط. تدور قصة مسلسل الثمن في جو درامي مشوق، حيث يتحدث عن فتاة تحمل اسم شهرزاد، تكون متزوجة بالسر، ولديها طفل. ويموت زوجها بحادث سيارة. وترفض عائلة الزوج الاعتراف بشهرزاد كزوجة وابنها كحفيد. فتعيش شهرزاد وحيدة مع ابنها. وتضطرها ظروف ابنها الصحية، بالبحث عن مصدر لتمويل علاج ابنها، والذي يعاني من مرض سرطان الدم. ومع استحالة توفر المال، تلجأ شهرزاد لطلب المال من مديرها، والذي يستغل حاجتها، ويطلب منها قضاء الوقت معه. وتجبر شهرزاد على الموافقة، كون الشركة تمنع عمل السيدات المتزوجات. وبعد اكتشاف المدير أنور لحقيقة الأمر، خاصة بعد شفاء ابن شهرزاد، تشتعل شعلة الحب في قلبه تجاهها.

موعد عرض مسلسل الثمن باسل خياط

سيبدأ عرض مسلسل الثمن على قناة mbc. وستذاع الحلقة الأولى يوم الأحد، والموافق 8 يناير لعام 2023م. وبالإمكان متابعة المسلسل، على منصة شاهد أيضا. ويذكر بأن مسلسل الثمن مأخوذ عن قصة المسلسل التركي، “ويبقى الحب”. والمسلسل من إخراج “فكرت قاضي”، أما شارة المسلسل فستكون من غناء الفنانة إليسا، وهي أغنية “ما تندم على شي”.

السابق
موعد امتحانات نصف السنة 2023 في العراق جدول كامل
التالي
تطورات الحالة الصحية الان للزعيم عادل إمام