متداول الآن

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد 2023

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد 2023، عند انتهاء العام وبداية العام الجديد يقوم العديد من الأشخاص على مستوى دول العالم بتقديم التهنئة والتبريكات للأصدقاء والعائلة والمحبين ، بالإضافة إلى تبادل المعايدات والزيارات العائلية والهدايا ويتم نشر العديد من الحالات على منصات التواصل الاجتماعي وإرسال رسائل مليئة بالحب والبهجة إلى الأحباء والأصدقاء على المواقع المختلفة.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد 2023

رسائل وداع عام واستقبال عام جديد

يوجد هناك العديد من العبارات الرائعة المرتبطة باستقبال العام الجديد ، حيث يقوم الأشخاص بتبادل تلك الرسائل فيما بينهم من أجل تقوية روابط المحبة والاحترام، ومن تلك العبارات ما يأتي :

  • (الحياة لن تقف أبدا على رضا وغضب أحد علينا لم نُخلق لنُداري خواطر العابرين على سكة أيامنا خلقنا لنرضي الله يارب سنه جديده مليئه بالافراح والسعاده وتحقيق الامنيات خاليه من الاحزان والاوجاع، اللهم اجعلها سنة خير ل جميع المسلمين).
  • (بداية سنة جديدة اتمنى تكون طيبة و يكونوا كل احبابي طيبين و اكون طيبة فيها و احقق كل ما اتمنى و ألقى الفرح مع حبايبي).

عبارات عن استقبال السنة الجديده 2023

ينتظر العديد من الأشخاص العام الجديد بكل حب وبهجة مع امانيهم الكبيرة بأن تكون عام الخير والفرح والسعادة وتحقيق الأحلام الكبيرة، وإليكم مجموعة من العبارات الجميلة التي تحمل أجمل الكلمات حول العام الجديد:

  • (مع نهاية كل سنة وبدء سنة جديدة، تذكر دائما أين كنت وكم خطوة تقدمت، كن أنت واملأ الفراغ اللي خلقت من أجله، لو أن الناس كلما استصعبوا أمرا تركوه، ما قام للناس دنيا ولا دين).
  • (في الايام الاخيرة من هذا العام 2022 ، تفائلوا بالخير لعلها تكون نهاية خير، تكون سنة سعيدة تحقق فيها امنياتنا فليس على الله شيء كبير).
السابق
ما هو نظام الاحوال الشخصية الجديد 2023 في مصر
التالي
رواية وعاد ينبض من جديد