متداول الآن

كم مرة تزوج يوسف وهبي في حياته

كم مرة تزوج يوسف وهبي في حياته، يوسف وهبي اسمه الكامل هو يوسف عبدالله هديب وهبي قطب، وهو من الممثلين القدماء جداً أعمل في المجال الفني في أكثر من منصب، حيث عمل كممثل ومنتج ومؤلف ومخرج مسرحي وسينمائي، وهو يقيم في مصر العربية، وجنسيته مصري، وولد عام 1898م، وهو ممثل مشهور بالتمثيل في أفلام الأبيض والأسود، وتوفي في عام 1982م بسبب أزمة قلبية حدثت له.

من أشهر مسرحيات يوسف وهبى

اشتهر يوسف وهبي بالتمثيل الكوميدي والدرامي، حيث كان ممثل موهوب جداً يتقن دوره وكأن المسرحية أو الفيلم حدث يحدث في الحقيقة، ومن المسرحيات التي أبدع فيها من أهمها: الموت المدنى، راسبوتين، ابن الفلاح، بنت مدارس، أولاد الشوارع، ناكر ونكير، بيومى أفندى، وهذه مسرحياته الشهيرة ويختلط فيها العمل الدرامي والكوميديا.

كم مرة تزوج يوسف وهبي في حياته

أفلام يوسف وهبي

يوسف وهبي من الفنانين الذين كانوا يحبون مجال التمثيل، فهو عمل في مجال التمثيل لفترة طويلة من عمره، وكانت جميع أعماله تدور حول الإرتفاع في المستوى الثقافي والإجتماعي، وقد سافر إلى دول أخرى ومثل فيها، ومن أفلامه المشهورة هي: ملاك الرحمة، سفير جهنم، جوهرة، سيف الجلاد، ابن الحداد، غرام و انتقام، حتى أسماء أفلامه ومسرحياته تدل على الزمن القديم.

  • حيث أن عدد مرات زواج يوسف وهبي في حياته هو: تزوج يوسف وهبى ثلاث مرات، لكنه عرف أكثر من 1000 امرأة، ما بين ممثلة وزميلة وحبيبة.
السابق
سبب تأجيل مسلسل أمير كرارة ودينا الشربيني إلى ما بعد موسم رمضان
التالي
متى اتصل على 937 ، هل الاتصال ب 937 مجاني