متداول الآن

كم يبلغ من العمر عادل امام الان

كم يبلغ من العمر عادل امام الان. بدأ معظم الممثلين والفنانين من جمهورية مصر العربية، عملهم على شاشة التلفاز المصري منذ بداية أعمارهم، واستمر ذلك لفترة طويلة من الزمن، حتى باتوا كباراً، ولهم الكثير من الأعمال. ومن الممثلين العمالقة، الذين احتلوا الشاشة لمدة ليست بسيطة، هو الفنان عادل إمام، الذي استطاع بجدارته تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة جداً. فكم سن عادل إمام؟. وما هي أعمال الفنان عادل إمام الفنية؟.

كم يبلغ من العمر عادل امام الان

سن عادل إمام

“عادل محمد إمام محمد” هو فنان مصري الجنسية، ولد في محافظة المنصورة في جمهورية مصر العربية، في السابع عشر من شهر مايو، لعام 1940م، أي أنه يبلغ من العمر في الوقت الحالي اثنين وثمانين عاماً. ويذكر أن الفنان عادل إمام، قد بدأ مسيرته الفنية في الستينات من القرن الماضي، بينما كان في الجامعة، يدرس الزراعة. واستمر إمام في مسيرته الفنية محققاً أعلى نسبة للأرباح على مستوى الدراما المصرية، حتى هذا الوقت.

أعمال عادل إمام

عادل امام فنان مصري له باع طويل في مجال التمثيل. حيث كانت بداية مسيرته الفنية في مطلع الستينات. والتي بدأها بالمشاركة في عدد من الأفلام، مثل: “فيلم مراتي مدير عام، (1966م)، وفيلم كرامة زوجتي، (1967م)”. وبحسب نقابة الفنانين المصرية، فإن الأفلام التي شارك بها الفنان عادل إمام، بلغت (126فيلما)، و(16 مسلسل)، و(11 مسرحية). وآخر أعمال عادل امام، كانت مشاركته في مسلسل “فلانتينو”، والذي بث عام 2020م، ضمن الأعمال الرمضانية.

السابق
اخر ما غرد به الشيخ بدر بن نادر المشاري
التالي
سبب وفاة بابا الفاتيكان السابق ومتى توفي