متداول الآن

كيف تبقى متوقد الذهن pdf

كيف تبقى متوقد الذهن pdf. هناك العديد من الكتب المعروفة التي تناقش الأمور العقلية والنفسية بشكل خاص، ومن الأمثلة على تلك الكتب، كتاب كيف تبقى متوقد الذهن. حيث أن الكتاب يعرض العديد من الحلول والطرق المختلفة، التي يمكن من خلالها الحفاظ على درجة النشاط والتركيز العقلي. فما هي الفصول التي يحتوي عليها كتاب كيف تبقى متوقد الذهن، ومن هو كاتبه.

كيف تبقى متوقد الذهن pdf

كتاب كيف تبقى متوقد الذهن pdf مجانا

كتاب “كيف تبقى متوقد الذهن” وهو كتاب من تأليف كل من الكاتبين “سانجاي جوبتا” و” كريستين لوبرغ”. حيث يعمل كل منهما في جراحة الأعصاب، وتحديداً في البحث العلمي، بحيث يشرحان في الكتاب مجموعة من النصائح التي من شأنها تحديد الكيفية التي تعين الأشخاص من الفئات العمرية المختلفة، على حالة من النشاط الذهني المستمر. ويذكر أن الكتاب تمت ترجمته من قبل “عائشة يكن”، حيث نشرته “الدار العربية للعلوم” في التاسع عشر من شهر أبريل لعام 2021م.

تحميل كتاب كيف تبقى متوقد الذهن pdf

كتاب “كيف تبقى متوقد الذهن” يصنف ضمن كتب التنمية البشرية. وهو كتاب قيم يحتوي على عدد من الأفكار، التي قد تساعد القارئ على المحافظة على صحة عمل دماغه. فالكتاب يعرض أهم الأسئلة المتعلقة بالدماغ البشري، والتي تشغل بال القراء المهتمين في مجال الصحة العقلية. كما ويقدم الكتاب عددا من المقترحات، والتي يطلب من القارئ الالتزام بتنفيذها، لتنمية العقل، وزيادة إدراكه. وبالإمكان قراءة الكتاب مباشرة من المواقع الإلكترونية، أو تحميل الكتاب مباشرة من خلال الروابط الموجودة في المواقع التي تهتم بالكتب.

السابق
ما هي اختصاصات الملك محمد السادس الحالية
التالي
الهويمل وش يرجعون