متداول الآن

ما أسباب منع الصيد في دولة الامارات؟

ما أسباب منع الصيد في دولة الامارات؟ تعتبر دوله الامارات العربية هي من احدي الدول التي تعرف في الوطن العربي وتسعي الي قيامها بالعديد من القوانين والاجراءات التي تعمل عليها والتي من شأنها ان تنظم وتساعد في حركة الصيد، وتعرف الامارات علي انها احدي الدول التي تقع علي حدود الخليج العربي، مما ساعد علي ان تكون من احدي الدول التي تساهم في رفع مستوي رحلات الصيد فيها.

افضل اماكن الصيد في الامارات

يسعي الكثير من محبي الصيد الي التعرف علي افضل الاماكن والاوقات التي تتيح لهم فرصة الصيد، حيث يفضل الصيد في ابوظبي في شهر نوفمبر وفبراير، اما عن الصيد في عجمات وتعتبر من افضل الاماكن التي يمكن ان يتم الصيد فيها بشهر اكتوبر ومارس، ويتم التعرف علي دليل الخاص بالصيد في اماكن مختلفة منها دبي، جسر ال مكتوم، ام سقيم.

ما أسباب منع الصيد في دولة الامارات؟

تسعي الامارات العربية علي تنظيم حركة الصيد في الدولة والتي يشترط من خلالها ان يمتلك الشخص رخصة من قبل الهيئة في الامارات، وذلك تعتبر كنوع من انواع الحماية، علي ان يشترط المنع في المدن والقري، وقد قامت الدول علي وضع قوانين وعقوبات كل من يخالف التعليمات التي نصت عليها الوزارة.

تم تحديد اوقات الصيد بناء علي وضع الاسماك والحيوانات وطريقة تكاثرهم ونموهم ومما يعرف عن الاسماك انها لا تتناول الكثير من الاطعمة في الربيع وذلك بسبب عدم توفر الحشرات التي تتغذي عليها، ولهذا يفضل ان يتم تاجيل موعد الصيد الي وقت الغسق، بحيث يكون الجو اكثر دفئا، وينصح ان يتم الصيد بناء علي اتجاه الرياح.

السابق
ما هو يوم الأمس اذا كان يوم الاثنين بعد يومين ؟
التالي
السفارة الاردنية في قطر موعد العمل والموقع