متداول الآن

ما معنى كلمة كرنج بالسعودي وش أصلها

ما معنى كلمة كرنج بالسعودي وش أصلها، تعد السعودية من أكبر دول الشرق الأوسط وتأسست عام 1932م، حيث أن مساحة السعودية كبيرة جداً وتبلغ 6 أضعاف مساحة دولة ألمانيا، فهي تحتل ثلث مساحة الجزيرة العربية، وولي العهد محمد بن سلمان هو أول ولي عهد سعودي من غير أبناء الملك عبدالعزيز، حيث كان كل الملوك وولاة العهد قبله من أبناء الملك عبدالعزيز، مع أنها من أكبر دول العالم إلا أنها لا تحتوي على أي نهر، حيث أن 95% من أراضيها عبارة عن صحراء.

معنى كرنج بالعراقي

كلمة كرنج: هي عبارة عن كلمة إنجليزية وليست عربية الأصل، وتقال عندما يشعر أحد بالحرج من تصرفات أحد آخر، فهذه الكلمة من الكلمات المنتشرة بشكل كبير في الدول العربية حيث أنها تستخدم عند وقوع الشخص في موقف محرج، وهي تعبر عن مشاعر الأشخاص والمواقف المختلفة.

ما معنى كلمة كرنج بالسعودي وش أصلها

اذا احد قالي كرنج وش ارد

ومعنى كلمة كرنج بالسعودية هي: عندما تريد فعل شيء ويرجع عليك بالإحراج، مثلاً عندما تريد قول نكتة لبعض الأشخاص ولا يضحكون عليها فيعتبر هذا من المواقف المحرجة جداً وهذا الموقف يسمى بالسعودية بالكرنج،  حيث أن هذه الكلمة أيضاً تستخدم عند الخوف والرعب من ارتكاب الأخطاء في العمل، فكلمة الكرنج هي كلمة إنجليزية وتعبر عن الشعور بالقلق والتوتر والإحراج.

  • حيث أن معنى كلمة كرنج بالسعودي هو: الشعور بالإحراج من شخص معين، ولها معاني أخرى كثيرة، وأصلها هي: كلمة إنجليزية في الأصل.
السابق
شركة سعودية عالمية في مجال النفط والغاز
التالي
سبب تأجيل دفن زوج البلوجر مريم جودة وحقيقة وفاته