متداول الآن

ما هو سبب مرض جورج وسوف وحالته الصحية الان

ما هو سبب مرض جورج وسوف وحالته الصحية الان. تعتبر الحالة الصحية لجورج وسوف من أهم ما يتم البحث عنه، وذلك بسبب العديد من الانتكاسات التي رافقت الفنان منذ العديد من الأعوام، والتي كادت أن تودي بحياته، لولا التدخل الطبي المستعجل في الكثير من الأحيان. وتختلف الأزمات الصحية التي أصيب بها جورج وسوف، فما هو سبب إصابته بالسرطان؟. وما هي الحالة الصحية لجورج وسوف في آخر إطلالة له؟.

ما هو سبب مرض جورج وسوف وحالته الصحية الان

مرض جورج وسوف بالسرطان

مر الفنان جورج وسوف بكثير من الانتكاسات الصحية، والتي كان أولها خضوعه لعملية تغيير مفصلي الفخذين عنده، نتيجة إصابته بمرض نادر، يعمل على تآكل عظام المفاصل الكبرى في الطرفين السفليين له. ويذكر أن هذا المرض النادر قد أصابه بشكل متكرر العديد من المرات. كما وأصيب وسوف بمرض السرطان، والذي عانى منه مدة سنة ونصف. وفي العام 2011م، أصيب الفنان بجلطة دماغية أدت إلى الشلل الكامل في طرفه الأيسر. أما قبل عامين، فلقد خضع الفنان لاستئصال كتلة تمركزت فوق أحباله الصوتية.

اخر اطلالة لجورج وسوف

قلل جورج وسوف من الحفلات التي يشارك بها، خاصة بعد إصابته بالعديد من الأمراض، التي كانت تمنعه من المشاركة بالغناء. ولقد كان آخر ظهور للفنان وسوف في حفل غنائي، أقيم في “مدينة جدة في المملكة العربية السعودية”. حيث ظهر الفنان ممسكاً بعكازين، مع تحركه بصعوبة عليهما. وعلى الرغم من ظهوره بهذا المنظر الذي أقلق جمهوره عليه، إلا أنه قدم الحفل الغنائي بأحسن ما يكون.

السابق
حساب جيني شليطا الرسمي انستقرام تيك توك سناب شات
التالي
هل مات نجل جورج وسوف بسبب عملية تكميم المعدة