متداول الآن

ما هو مرض مفيد فوزي الإعلامي المصري وحالته الصحية الان

ما هو مرض مفيد فوزي الإعلامي المصري وحالته الصحية الان. يلاحق المرض بشتى أشكاله جميع الناس في العصر الحالي، إما لأسباب متعلقة بكبر السن والتغيرات الطبيعية المصاحبة له، أو لأسباب أخرى. ومن أشهر الشخصيات التي لاحقها المرض في الأشهر الأخيرة، هو الإعلامي مفيد فوزي، صاحب المسيرة العريقة في الجانب الإعلامي على المستوى المصري والعربي بشكل عام. فمن هو الإعلامي مفيد فوزي، وما هو سبب وفاة الإعلامي مفيد فوزي.

ما هو مرض مفيد فوزي الإعلامي المصري وحالته الصحية الان

مفيد فوزي ويكيبيديا

“مفيد فوزي سعد” هو أشهر الشخصيات البارزة في مجال الصحافة والإعلام في جمهورية مصر العربية، حيث كان له الفضل في تزويد المجال بالعديد من الوسائل، التي ساهمت في إثراءه، أهمها “تصحيف التلفزيون”. ويحمل مفيد فوزي الجنسية المصرية، إذ وثق تاريخ ميلاده في التاسع عشر من شهر يونيو لعام 1933م، في ” محافظة بني سويف”. حظي مفيد فوزي منذ طفولته بدعم كبير من والدته، التي لاحظت موهبته الصحافية، وعملت على دعمها. وعلى الرغم من دراسة مفيد “لقسم اللغة الإنجليزية”، إلى أنه وجد مساره العملي في العديد من الصحف والإذاعات، ومن شدة براعته في كتابة الحوارات وتقديمها، “لقب بالمحاور”.

آخر أخبار مفيد فوزي

سيطرت حالة من الصدمة على متابعي الإعلامي المصري مفيد فوزي، بعد سماع نبأ وفاته اليوم الأحد الموافق الرابع من ديسمبر لعام 2022م، خاصة وأنه لم يمض سوى الوقت القليل على إعلان حالته المرضية، والتي تمثلت في مجموعة من الآلام والصعوبات التي واجهها جهازه الهضمي. هذا ونعت العديد من الصحف والقنوات التلفازية، الراحل مفيد فوزي، والذي ودع المجال الصحافي عن عمر يناهز التاسعة والثمانين، بعد مسيرة حافلة بالعطاء. فلقد عمل في الكثير من الأماكن، كان أبرزها: “مجلة الإذاعة، أخبار اليوم، روز اليوسف، صباح الخير، المصري اليوم، العالم اليوم”.

السابق
الساعة 16 يعني كم
التالي
تردد قناه بطوط الجديد 2023 عبر النايل سات والعرب سات