متداول الآن

ما هي ديانة اللاعب سيرجيو بوسكيتس مسلم ام مسيحي

ما هي ديانة اللاعب سيرجيو بوسكيتس مسلم ام مسيحي. يعتبر اللاعبون محط اهتمام جماهير كبيرة من متابعي رياضة كرة القدم، والتي من أهمها الديانات، حيث أن الديانة تمثل طبيعة تفكير اللاعب، واتجاهاته وميوله المتعددة، وذلك لأن قسم كبير من الجماهير، يعتبر الديانة محزر رئيسي في اختيار اللاعب الذي سوف يقوم بتشجيعه. فمن هو اللاعب سيرجيو بوسكيتس، وما هي أشهر الفرق التي شارك بها؟. وما هي ديانته؟.

ما هي ديانة اللاعب سيرجيو بوسكيتس مسلم ام مسيحي

سيرجيو بوسكيتس ويكيبيديا

“سيرخيو بوسكيتس بورغوس” هو من أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، والذي يحمل الجنسية الاسبانية، حيث ولد في “ساباديل” في السادس عشر من شهر يوليو لعام 1988م. ويعرف الفريق الأول الذي قام بورغوس باللعب به، هو نادي برشلونة، حيث أن المباراة الأولى له، قد انتهت بالتعادل. ويلعب بورغوس في الوسط، أي في الدفاع بشكل أساسي، ومن الجدير ذكره، أن اللاعب كان له فضل أساسي في حصول اسبانيا على كأس العالم، في دورته المقامة عام 2010م.

ديانة اللاعب سيرجيو بوسكيتس بالعربي

يعتنق لاعب كرة القدم “سيرجيو بوسكيتس”، الديانة المسيحية. ويذكر بأن اللاعب يمتلك وشم على يده، ويحمل عبارة مكتوبة باللغة العربية، وهي: “شيء لك.. الحياة في بلدي”. ونظرا لما صرح به اللاعب، فإن هذا الوشم يتضمن أمورا عائلية. فاللاعب لا ينطق اللغة العربية، ولا يعرف شيئا عن الدين الإسلامي، فهو مسيحي أبا عن جد.

السابق
هل عملة SYN حلال أم حرام
التالي
من هو حكم مباراة قطر والبحرين في كاس الخليج السيرة الذاتية 2023