متداول الآن

معنى كلمة توكسيك toxic في السوشيال ميديا

معنى كلمة توكسيك toxic في السوشيال ميديا، كلمة توكسيك هي كلمة إنجليزية وليست عربية، حيث أن هذه الكلمة تطلق على الكثير من الأشخاص الذين يبثون السوء على من حولهم، حيث أن جميع تصرفاتهم سلبية فهذا الشخص دائماً ما يؤذي من حوله بطرق مختلفة، حيث أن هذه الكلمة انتشرت بشكل كبير جداً هي عبارة عن صفة تتواجد عند البعض مما يجعل الكثير من الابتعاد عنه، وعدم تقبل وجوده بينهم، فهي من الصفات السيئة والمذمومة.

معنى كلمة Toxic Person

كلمة Toxic Person باللغة العربية تعني الشخص السام، فعادة عندما يحقق شخص نجاحات في حياته لم يتوصل إليها الكثير من الأشخاص، سوف يبدأ بالظهور أشخاص يحقدوا عليه وهذا بسبب الغيرة منه لأنه لم يصلوا غلى ما حققه، وبالتالي يحاولن إحباطك وإفشالك والأخطر من ذلك أن تجدهم يظهروا إليك الكثير من الحب والاحترام ومن خلفك يظهروا البغض والحقد والحسد فيجب عليك الحذر من هؤلاء الأشخاص.

معنى كلمة توكسيك toxic في السوشيال ميديا

يعني ايه شخص Toxic

وكما تم الذكر أن كلمة Toxic تعني الشخص السام فيجب الحذر من الأشخاص الذي يتصفون بهذه الصفة، فهم أخطر الأشخاص الذين يحيطوا بك ويحاولوا دائماً إحباطك كي لا تحصل على ما تريد، وبالتالي فهم يضروا بمن حولك ويؤذيهم، فهذا الشخص الذي يمتلك تلك الصفة لا يحب إلا نفسه، ولا يحب أن يرى الآخرين أفضل منه.

ما معنى كلمة توكسيك على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت كلمة توكسيك بشكل كبير جداً على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي كلمة تعني بالشخص السام أي الشخص الذي لا يحب إلا نفسه، ولا يستطيع رؤية أحد أفضل منه.

السابق
مناسبة تكون في اليوم السابع من ولادة المولود ما هي
التالي
معنى صرم بالمصري في اللغة والاصطلاح