متداول الآن

منى شداد قبل وبعد عملية التجميل بالصور

منى شداد قبل وبعد عملية التجميل بالصور. تعتبر عمليات التجميل من أهم وأبرز صيحات الموضة في الوقت الحالي، حيث يتجه جمع كبير من النساء إلى تغيير ما لا يعجبهن في أجسادهن، من خلال العديد من العمليات الجراحية، وخاصة الممثلات والفنانات. ومن آخر الشخصيات النسائية، والتي لوحظ تغير شكلها بعد إجراء العديد من العمليات التجميلية، هي منى شداد. فمن هي منى شداد وزوجها عبد الله أبو الخير؟. وما هو التغير الحاصل لمنى شداد بعد عمليات التجميل؟.

منى شداد قبل وبعد عملية التجميل بالصور

منى شداد قبل وبعد التجميل

“منى شداد” هي إحدى الفنانات اللاتي يحملن الجنسية الكويتية، والتي كانت تظهر دائماً بمظهر بدين، حيث صرحت الفنانة منى شداد من خلال العديد من اللقاءات التلفازية، والتي جمعتها بأشهر مقدمي البرامج، أن سبب البدانة التي تظهر بها، هي العديد من الأمراض التي أصيبت بها خلال مراحل مختلفة من حياتها، والتي أجبرتها على تناول الكورتيزون، الذي يعمل على زيادة الوزن. وبعد ظهورها بوزن منخفض، تبين أنها كذب لا أكثر.

منى شداد وزوجها عبدالله بالخير

تبلغ الفنانة منى شداد من العمر أربعة وأربعين عاماً، حيث ولدت في الخامس عشر من شهر مارس، لعام 1987 من التقويم الميلادي. وبدأت الفنانة عملها في مجال التمثيل، من خلال تقديم العديد من البرامج التلفزيونية، والتي كان أولها برنامج للأطفال عندما كانت صغيرة. ويذكر أن الفنانة شداد، لم تتزوج في حياتها، وما يثار حولها مع الفنان “عبد الله أبو الخير”، ما هو إلا مشاهد تمثيلية فقط.

السابق
سببب وفاة والد الإعلامية إيمان رياض وموعد الجنازة
التالي
جورجينا قبل عمليات التجميل وبعدها بالصور