متداول الآن

من هو حكم مباراة كرواتيا والبرازيل في كأس العالم قطر 2022

من هو حكم مباراة كرواتيا والبرازيل في كأس العالم قطر 2022 ، حكم مباراة كرة القدم بين المنتخب الكرواتي و المنتخب البرازيلي للعام 2022 م هو حكم كرة القدم الانجليزي “مايكل أوليفر”. قد تم تعين الحكم الانجليزي مايكل مع سلسلة من الحكام الآخرين ، للتحكيم في الدوري الانجليزي الممتاز.  الى ان اصبح معتمداً لدى الفيفا سنة 2012م. الحكم الانجليزي مايكل من مواليد العشرون من شهر فبراير من العام 1985م.

مباراة كرواتيا والبرازيل في كأس العالم قطر 2022

جميع المشجعون هم بانتظار مباراة غداً  الجمعة في التسع من شهر ديسمبر للعام 2022 م ، على الساعة السادسة تماماً مساءً ، بين المنتخب الكرواتي و المنتخب البرازيلي . حيث انها سوف تكون واحدة من اقوى المباريات في رياضة كرة القدم لكأس العالم في العام 2022 م. و الذي يقام في هذا الدور باستضافة دولة قطر العربية في 2022 م. و يشارك فيه اكبر منتخابات العالم في رياضة كرة القدم. و التي يشرف عليه الإتحاد الرياضي لكرة القدم.

من هو حكم مباراة كرواتيا والبرازيل في كأس العالم قطر 2022

مباراة كرواتيا والبرتغال

منتخب البرتغال واحد من ابرز و اقوى المنتخبات المشاركة في مباريات كأس العالم في رياضة كرة القدم لهذا العام. حيث يعرف المنتخب البرتغالي على انه ممثل دولة البرتغال في مباريات كرة القدم. و قد تم تأسيس اتحاد البرتغال لكرة القدم في عام 1914 م. و قد تم انضمامه الى الاتحاد العالمي لكرة القدم ( الفيفا ) اول مره سنة 1923م.

 

السابق
صحة الخبر زواج الفنانة نهال عنبر من المخرج حسام الدين صلاح
التالي
من هو دي جي خالد السيرة الذاتية وكم عمره