متداول الآن

من هو عادل الوصيص المخترع الكويتي وش يرجع

من هو عادل الوصيص المخترع الكويتي وش يرجع. هناك العديد من المخترعين العرب، والذين تم تداول أسماؤهم في الآونة الأخيرة، خاصة بعد الإنجازات التي سطرت أسمائهم، وحفرتها في عقول العالم، كما حصلوا بسببها على العديد من الجوائز. ومن أشهر المخترعين العرب، المخترع عادل الوصيص، والذي نسبت إليه العديد من الإنجازات في الوقت الراهن. فمن هو عادل الوصيص؟. وما هي اختراعات عادل الوصيص؟.

من هو عادل الوصيص المخترع الكويتي وش يرجع

المخترع الكويتي عادل الوصيص

عادل الوصيص مخترع عربي، يتبع الجنسية الكويتية، حيث لم تذكر أياً من المعلومات الخاصة التابعة له، بشأن تاريخ ميلاده وعمره، سوى أنه ولد في دولة الكويت. ويذكر أن الوصيص قد حصل على شهادة الهندسة، حيث يعمل في الوقت الراهن كمهندس مثبت في “شركة الكهرباء والماء”، بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات، وتحديداً الالكترونيات.

اختراعات عادل الوصيص

عرف اسم المهندس عادل الوصيص في العديد من المجالات الاختراعية، حيث يتمتع بعقل إبداعي، له القدرة على ابتكار أشكال جديدة، وأجهزة عرفت على أنها من براءات الاختراع. ومن أبرز الاختراعات التي نسبت إلى عادل الوصيص، أولها هي “حزام الأمان”، إضافة إلى العديد من الشبكات الإمدادية سواء على مستوى الماء أو الكهرباء. وبناءً على تلك الاختراعات، حصل الوصيص على كثير من الجوائز، أهمها ” الجائزة الذهبية في معرض ايتكس في ماليزيا”.

السابق
هل كريستيانو وقع مع النصر وكم مدة العقد
التالي
ما أعطي أحد خير وأوسع من الصبر.