متداول الآن

من هي وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة السيرة الذاتية

من هي وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة السيرة الذاتية حيث تولت دولة الجزائر اهتماماً بالغاً بالثقافة على مستوى الدولة، حيث يتم إدارة مختلف الجوانب المتعلقة بالثقافة من قبل وزارة الثقافة، والتي يتم رئاستها من قبل سيدة في الكثير من الأحيان. وتتولى وزيرة الثقافة مجموعة من المهام المتعلقة بتطوير الجانب العلمي والثقافي في الدولة، من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات. فمن هي وزيرة الثقافة الحالية في دولة الجزائر؟.

من هو وزيرة الثقافة الجزائري السابقة السيرة الذاتية

وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة

“وفاء شعلال” هي سيدة وصفت بالمقاومة في دولة الجزائر، حيث تشارك في العديد من الأحزاب الوطنية، كما وتقلدت منصب وزيرة الثقافة سابقاً في دولة الجزائر، عندما كانت في الأربعين من عمرها، لتقضي حوالي عامين في هذا المنصب. وولدت شعلال في الخامس عشر من شهر نوفمبر لعام 1980م، في منطقة “السوقر الجزائرية”. وتقيم شعلال حالياً في ” ولاية تيارت”، حيث تقوم بإدارة العديد من النشاطات الثقافية، والخيرية، والمدنية في تلك الولاية.

من هي وزيرة الثقافة الجزائرية الجديدة

تم تعيين الدكتورة “صورية مولوجي”، وزيرة الثقافة الجديدة في دولة الجزائر. وهي من مواليد عام 1977م، وتبلغ من العمر ما يقارب 45 عاما. ويذكر بأنها تحمل شهادة في الدكتوراه، في مجال “الترجمة والأنثروبولوجيا”. ولقد شغلت صورية مولوجي العديد من المناصب المرموقة في الدولة، أبرزها: “منصب رئيسة قسم العلاقات الخارجية، ومنصب المديرة المساعدة المكلفة بالبحث العلمي”.

السابق
رأي الشيخ الشعراوي في فوائد البنوك حلال ام حرام
التالي
حساب جيني شليطا الرسمي انستقرام تيك توك سناب شات