متداول الآن

من هي عائلة ميرو ومن وين اصلهم

من هي عائلة ميرو ومن وين اصلهم. اشتهرت العديد من الشخصيات العربية في الوطن العربي، عبر منصات التواصل الاجتماعية المختلفة، بواسطة مسميات اختاروها لأنفسهم، وساهمت في زيادة معدل متابعتهم. ومن أشهر الشخصيات في الوقت الحالي، هي عبارة عن عائلة ميرو، المكونة من ثلاثة أفراد. فمن هم أفراد عائلة ميرو الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي؟. وإلى أين تعود عائلة ميرو؟.

من هي عائلة ميرو ومن وين اصلهم

عائله ميرو جديد

عائلة ميرو هو اسم أحد القنوات المشهورة على منصة التواصل الاجتماعي، اليوتيوب، حيث تتكون عائلة ميرو من الأب، والأم، والابنة. ويذكر أن عبد الرحمن صاحب الستة وثلاثين عاماً هو الأب، والأم أميرة، ولقبها ميرو، صاحبة التسعة والعشرين عاماً، إضافة إلى ابنتهم إيلين البالغة من العمر خمسة سنوات، قد قاموا بافتتاح قناتهم عبر اليوتيوب في العام 2020م، لتصوير مشاهدهم اليومية في الحياة، إضافة إلى نشاطاتهم من جولات ومنافسات، وغيرها.

سناب عائلة ميرو

تعود أصول عائلة ميرو كما ورد في العديد من الأخبار المنتشرة عنهم إلى المملكة العربية السعودية، حيث أنهم جميعاً سعوديين. إلا أنه وبسبب عملهم الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل منصة اليوتيوب، وموقع السناب شات، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، يقيمون في مدينة دبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة. وتشتهر عائلة ميرو بتقديم محتوى اجتماعي يومي، من خلال فيديوهات قصيرة يتم تحميلها عبر تطبيق اليوتيوب، وتحتوي قناتهم على ما يزيد عن مليون متابع.

السابق
الفرق بين العصير والشراب
التالي
من هي عائلة عمر واحدث الفيديوهات