متداول الآن

سبب وفاة الأمير محمد بن فهد بن ثنيان

سبب وفاة الأمير محمد بن فهد بن ثنيان. يشكل آل ثنيان نسبة كبيرة من المجتمع السعودي، حيث أن هناك الكثير من الشخصيات الهامة والبارزة التي تغطي العديد من المجالات في المملكة. ولعل من أبرز الشخصيات الهامة في المملكة العربية السعودية، محمد بن فهد بن ثنيان، والذي صدم المواطنين السعوديين على مستوى السعودية بوفاته مؤخراً. فمن هو محمد بن فهد بن ثنيان؟. ومتى من المتوقع إقامة جنازة محمد بن فهد بن ثنيان؟.

موعد جنازة الأمير محمد بن فهد بن ثنيان

من هو الأمير محمد بن فهد بن ثنيان

“محمد بن فهد بن ثنيان” هو أحد الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، والذي له العديد من الأبناء، الذين لهم بصمة بارزة في العديد من المناصب في أهم الوزارات في المملكة. وبالرجوع إلى أصل عائلة الثنيان في المملكة، فإن أصلها يعود إلى “قبيلة سبيع”، والتي عاشت في العديد من المناطق السعودية، وتفرعت بها أيضاً، ومن أبرز هذه المناطق، القصيم والخبر، وغيرها.

موعد جنازة الأمير محمد بن فهد بن ثنيان

وفقاً لعدد من المصادر الإخبارية في السعودية، فقد أعلن رسميا وفاة الأمير” محمد بن فهد بن ثنيان”. ويذكر بأن الراحل أصابته وعكة صحية عارضة، بتاريخ 26 ديسمبر لعام 2022م. أدت إلى دخوله المشفى، وتم إعلان وفاته مساء اليوم الخميس، الموافق 5 يناير لعام 2023م. وستصلى صلاة الجنازة على الفقيد يوم غد الجمعة، في مسجد الإمام تركي بن عبد الله. هذا وسيوارى الجثمان في مقبرة العود. وستقبل التعازي في منزل أخ الفقيد “ثنيان بن فهد بن ثنيان”، والواقع في “حي المعذر الشمالي”. بدءا من الساعة 5 إلى الساعة 10 مساءا.

السابق
هل يحق للمرأة التسجيل في الحج دون محرم مع عصبة من النساء
التالي
حفل افتتاح كاس الخليج 2023 الموعد والقنوات الناقلة علي عرب سات نايل سات