متداول الآن

نتائج مباريات كاس العالم 2018

نتائج مباريات كاس العالم 2018، تعد مباريات كرة القدم من أكثر الأحداث المنتظرة من قبل مليارات الناس من مختلف أنحاء العالم، حيث تقام مباريات كأس العالم كل 4 سنوات على التوالي وتشارك فيه الكثير من الدول، وكل دولة لها منتخب يمثلها يلعب باسمها مع باقي منتخبات الدول الأخر، وقد أقيمت مباراة كأس العالم لعام 2018 على أرض روسيا.

 ترتيب المجموعة الأولى وعدد نقاط كل فريق كأس العالم 2018

مثلت المجموعة الأولى بأربعة دول وهي الأوروغواي، وروسيا، ومصر، والسعودية، وكل منها أدى بلاءً حسناً في لعبه ضد الفريق الآخر، وكانت المباريات بينهم مباريات تنافسية مليئية بالأجواء الحماسية وقد حقق الفريق الأورجواي 9 من النقاط، والمنتخب الروسي حقق 6 من النقاط، أما السعودية فقدحققت 3 من النقاط، والمنتخب المصري لم يستطع تحقق أي من النقاط.

نتائج مباريات كاس العالم 2018

 ترتيب المجموعة الخامسة وعدد نقاط كل فريق كأس العالم 2018

تضمنت المجموعة الخامسة في بطولات كأس العالم لعام 2018 من أربعة دول وهي البرازيل، وسويسرا، وصربيا، وكوستاريكا، ولعبت كل من الفرق بروح رياضية عالية، وقد حقق المنتخب البرازيلي 7 نقاط، والمنتخب السويسري 5 نقاط، بينما المنتخب الصربي 3 نقاط، والمنتخب الكوستاريكي حقق نقطة واحدة.

نتائج مباريات كأس العالم 2018، يمكن التعرف على كافة نتائج مباريات كأس العالم لعام 2018 من خلال الضغط هــــــــــنــــــــا.

السابق
ما هي أعراض التبويض المؤدية للحمل
التالي
العويس وش يرجع اصل عائلة العويس