متداول الآن

هل سقطت الثلوج على المسجد الحرام والسبب بالصور

هل سقطت الثلوج على المسجد الحرام والسبب بالصور. في سابقة هي الأولى، ظهرت العديد من مقاطع الفيديو المصورة، وبعض الصور التي تظهر تساقط الثلوج على المسجد الحرام، وعلى الرغم من كون الصور تظهر حقيقية للوهلة الأولى، إلا أن هناك العديد من التساؤلات والشك والريبة التي ظهرت حول هذه المقاطع المصورة، مطالبين بوضع تفسيرات منطقية لما يحدث، وهل هو صحيح أم لا. فما هي حقيقة تساقط الثلوج على المسجد الحرام؟.

هل سقطت الثلوج على المسجد الحرام والسبب بالصور

هل سقوط الثلج في السعودية من علامات الساعة

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر تساقط الثلوج فوق الكعبة المشرفة، والمسجد الحرام بكثافة، وذلك أثناء قيام فوج من المعتمرين بأداء مناسك العمرة. وبالرجوع إلى توضيحات المصادر الرسمية السعودية، وخاصة “المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية”، فقد أكدت أن جميع الفيديوهات المتداولة لا أساس لها من الصحة، فلا ثلوج في المملكة.

تفسير رؤية الثلج في الحرم المكي

يتساءل الكثيرين عن تفسير رؤية الثلج في المسجد الحرام، وجاء ذلك بعد المقطع الذي تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والذي يظهر سقوط الثلج في المسجد الحرام. ورغم زيف هذا المقطع، إلا أن رؤية سقوط الثلج، من البشارات الطيبة، والتي تحمل في طياتها الخير الكثير. إضافة إلى قرب زوال هموم العبد، بعد التزامه بالتقرب إلى الله تعالى. فالثلج يدل على الهدوء والسكينة.

السابق
سبب وفاة الفنان عبد الرحيم التونسي عن عمر يناهز 86 عاما اليوم
التالي
هل يوجد تعليق دراسة غدا في السعودية الثلاثاء 3 يناير بسبب حالة الجو