متداول الآن

هل كريستيانو وقع مع النصر وكم مدة العقد

هل كريستيانو وقع مع النصر وكم مدة العقد. يعتبر كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، والتي تم توقيع العقود معه من قبل العديد من الفرق والمنتخبات العالمية، وذلك لمهارته العالية في اللعب، والهجوم، وتسديد الأهداف. كما ويعتبر كريستيانو من اللاعبين الذين شاركوا في المنافسات العالمية التي أقيمت على أرض دولة قطر، في سبيل الحصول على كأس العالم. فما هو آخر فريق وقع كريستيانو العقد معه؟.

هل كريستيانو وقع مع النصر وكم مدة العقد

هل كريستيانو وقع مع النصر

بحسب الصحف الرياضية الرسمية، فقد أعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسمياً مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. حيث يذكر أن رونالدو سيلعب ضمن لاعبي نادي النصر لمدة عامين ونصف، وينتهي هذا العقد في عام 2030م. ويرجح بأن سبب قبول رونالدو الانضمام إلى نادي النصر، هو نسبة راتب التعاقد الكبيرة التي سيحظى بها اللاعب سنويا، والتي تبلغ 200 يورو سنويا.

هل كريستيانو وقع مع النصر السعودي

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم، اشتهر في عالم الكرة بعد قيامه باللعب بصفته كمهاجم في الفريق الإنجليزي المعروف باسم مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك الوقت، فإن كريستيانو مستمر بالإبداع في لعبة كرة القدم، وإحراز الأهداف، وهكذا. وفي الأيام الأخيرة، عرف أن كريستيانو سوف يبقى في نادي النصر لمدة سبعة سنوات، حيث سيلعب لفترة قصيرة، ومن ثم سيتحول إلى مشرف رياضي.

السابق
كم باقي وندخل ٢٠٢٣ بالايام
التالي
من هو عادل الوصيص المخترع الكويتي وش يرجع