متداول الآن

هل يوجد تعليق دراسة غدا في السعودية الثلاثاء 3 يناير بسبب حالة الجو

هل يوجد تعليق دراسة غدا في السعودية الثلاثاء 3 يناير بسبب حالة الجو. تمر جميع مناطق المملكة العربية السعودية بأجواء جوية صعبة للغاية، متعلقة بالمنخفضات الجوية الشديدة التي تضرب المنطقة الجغرافية، والتي تتسبب في الآونة الأخيرة بتعطيل العديد من مناحي الحياة المختلفة. ولعل الحياة التعليمية في السعودية هي الأكثر تأثراً بالأحوال الجوية، حيث أخذت العديد من المقرات التعليمية قرارات حاسمة بتعطيل الدراسة. فما هي المناطق التي أعلنت تعليق الدراسة؟.

هل يوجد تعليق دراسة غدا في السعودية الثلاثاء 3 يناير بسبب حالة الجو

تعليق الدراسة غدا في السعودية

تتعرض المملكة العربية السعودية لزخات كثيفة من الأمطار في مختلف المحافظات، إلا أنها تختلف عن بعضها البعض في كميات الأمطار وشدتها. وبناءً على ذلك فلقد اختلفت قرارات تعطيل الدوام التعليمي من منطقة لأخرى، فهناك مناطق قد أعلنت عن تعطيل الدوام بشكل كامل لليوم الثالث على التوالي، اليوم الثاني من يناير. أما مناطق أخرى فقد عمدت إلى بداية دوامها على الساعة التاسعة صباحاً لمدة أسبوع.

هل يوم الثلاثاء إجازة في السعودية

أعلنت العديد من المدارس والجامعات في المملكة العربية السعودية عن تعطيل الدراسة في الثالث من شهر يناير لعام 2023م، بسبب سوء الطقس، وغزارة الأمطار، والذي عليه لن يتمكن الطلبة من مغادرة منازلهم. وأبرز المدارس والجامعات التي أعلنت عن تعطيل الدراسة ليوم غد: “مدارس الكامل، ومدارس الطائف، ومدارس القصيم، وكلية ابن سيناء في جدة، وجامعة أم القرى، وجامعة الطائف”.

السابق
هل سقطت الثلوج على المسجد الحرام والسبب بالصور
التالي
كيفية الدخول الى مسار من الهاتف شرح كامل بالصور