متداول الآن

هند صبري تثير الجدل بصورها على السجادة الحمراء بسبب زيادة وزنها

نجحت الفنانة التونسية هند صبري في لفت انتباه الجمهور في حفل توزيع جوائز فرح ، حيث تم انتخابها كأفضل ممثلة ، أمام مجموعة من الفنانين المتميزين ، مع التركيز على الفنانتين منى زكي ومينا شلبي ، بالإضافة إلى الفنانة الشابة أسماء. ابو عليزيد. وأكدت الفنانة التونسية سعادتها البالغة بحصولها على هذه الجائزة الهامة التي تقام في العاصمة السعودية الرياض ، مؤكدة أن هذا الحفل الدولي مناسب فقط للعرب وعلى التراب العربي.

هند صبري تحتفل بجائزة أفضل ممثلة من «joyawards

أثارت الفنانة التونسية هند صبري الكثير من الجدل بعد عرض صورتها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Joy ، حيث أكد متابعون أن الفنانة ظهرت بثقل ملحوظ خلال الحفل ، ورغم مظهرها الرائع إلا أنها أرادت أن تظل متواضعة. والأكثر من ذلك أنها كانت في العاصمة السعودية الرياض ، وأرادت اختيار فستان مغلق بلون غامق يُظهر جمال الفنانة ويظهر وزنها أيضًا.

هند صبري تثير الجدل بصورها على السجادة الحمراء بسبب زيادة وزنها

تصريحات هند صبري بعد فوزها بجائزة الممثلة المفضلة

حضرت الفنانة حفل توزيع جوائز Joy ، حيث كانت من بين المرشحين لجائزة أفضل ممثلة في الترفيه العربي عن أدائها في فيلم “كيرة والجن”. منى شلبي عن دورها في فيلم “فور زيكو” إلى جانب الممثلة منى زكي عن دورها في فيلم “العنكبوت” إلى جانب الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد.

من جانبها ، ألقت الفنانة التونسية كلمة بعد حصولها على الجائزة من الفنان المصري محمد هنيدي ، وأكدت أنها فخورة جدا بوجودها في بلد عربي مثل المملكة العربية السعودية في حفل كبير جدا لم يقتصر على عرب. إلا أنه حضره نجوم من جميع أنحاء العالم ، وأشادوا بالدور الكبير الذي لعبه مسؤول الترفيه السعودي المستشار التركي. خاصة آل الشيخ وتقدم الدولة على الصعيد الفني ، لأن الحفل ، إضافة إلى نجوم هوليوود وبوليوود ، حضره نجوم كبار من مصر والكويت والسعودية والبحرين ، إلى جانب نجوم كرة القدم والرياضة. .

السابق
رواية المراهقة والثلاثيني الجزء الثاني الفصل العاشر10 بقلم اسماعيل موسي
التالي
من هو علي محسن العلاق محافظ البنك المركزي