متداول الآن

دورة الالعاب السعودية 1444

دورة الالعاب السعودية 1444. تهتم المملكة العربية السعودية بالألعاب الرياضية المختلفة، وذلك ضمن رؤية السعودية 2030. حيث كان لرؤية السعودية مشاريعها الخاصة وبرامجها في وزارة الرياضة، بهدف تشجيع الجانب الصحي الرياضي للمواطنين. ومن ضمن البرامج الدورية لوزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية، دورة الألعاب السعودية. والتي تقام بشكل دوري، مع مبالغ مالية كبيرة جداً للفائزين فيها.

دورة الالعاب السعودية 1444

دورة الألعاب السعودية 2022

دورة الألعاب السعودية هي نسخة مصغرة من دورة الألعاب الأولمبية، إلا أن دورة الألعاب السعودية تقام في مدينة الرياض، وهي خاصة بالرياضيين داخل المملكة العربية السعودية. وتمثل دورة الألعاب “أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة”. ويشارك في ألعاب الدورة السعودية 200 ناد سعودي، بمشاركة ما يزيد عن 6000 رياضي، وتتنوع الألعاب الرياضية في الدورة السعودية.

دورة الألعاب السعودية تويتر

ستنطلق دورة الألعاب السعودية من خلال حفل كبير، سوف يأخذ مجراه يوم الخميس، الموافق الثالث من شهر نوفمبر لعام 2022م، على استاد الملك فهد الدولي. ومن الجدير ذكره، أن كل ما يتعلق بدورة الألعاب السعودية من مواعيد وأحداث، وغيرها من المعلومات، موجود على حساب دورة الألعاب السعودية الرسمي، وذلك على تطبيق التواصل الاجتماعي تويتر.

السابق
السلمي وش يرجع
التالي
روى ابا هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم