متداول الآن

شعار اليوم الوطني البحريني 2023

شعار اليوم الوطني البحريني 2023. تعتبر دولة البحرين دولة عربية مساحتها صغيرة جداً، تقع في منطقة الخليج العربي، في المنطقة الشرقية من شبه الجزيرة العربية. وتعتبر دولة البحرين من الدول العربية التي حصلت على استقلالها مبكراً، في العقود الأخيرة من القرن العشرين. فما هو المقصود باليوم الوطني لدولة البحرين. ومتى يصادف اليوم الوطني لمملكة البحرين.

شعار اليوم الوطني البحريني 2023

اليوم الوطني البحريني 2022

ينتظر الشعب البحريني الاحتفال بذكرى اليوم الوطني لاستقلال البحرين، والذي يوافق 16 ديسمبر لعام 2022م. وسيتم الاحتفال باليوم الوطني للبحرين هذا العام في يومي الجمعة والسبت، كون الجمعة توافق 16 ديسمبر وهي إجازة رسمية، وستتنوع الفعاليات في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني، حيث ستكتسي البحرين بكافة معالمها، بلوني العلم البحريني الأبيض والأحمر، إضافة إلى إقامة المهرجانات، والحفلات الغنائية الشعبية.

اليوم الوطني البحريني 50

مملكة البحرين تحتفل باليوم الوطني لها، ابتهاجاً بالحضارة التي قاموا ببنائها على مر السنين، منذ قيام “الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة” بتولي مقاليد الحكم لمملكة البحرين في السبعينات من القرن العشرين. وتتعدد الفعاليات الخاصة، والتي يقوم بها جميع المواطنين في البحرين، بإظهار مشاعر الود والاحترام فيما بينهم، إضافة إلى مشاعر الوفاء والانتماء التي يبدونها لوطنهم الحبيب.

السابق
كلمة عن العيد الوطني العماني 52 مكتوبة
التالي
شعار اليوم الوطني الاماراتي 2023