متداول الآن

طريقة استخدام حبوب بريمولوت لوقف الدورة

طريقة استخدام حبوب بريمولوت لوقف الدورة، يجب علينا قبل تناول أي نوع من الدوية مراجعة الطبيب المختص، حتى لا ينتج أي مضاعفات وتاثيرات جانبية، ومن تلك الادوية. دواء بريمولوت الذي يعتبر من احد انواع البرجيسترون الصناعي، وهو يعمل على تنظيم الدورة الشهرية لدى السيدات، ويقلل من آلام البطن، والاضرابات، لدى السيدات.

تقديم موعد الدورة الشهرية بطريقة طبيعية

في بعض الاحيان تضطر النساء في تقديم موعد الدورة الشهرية قبل موعدها، وتحب اغلب السيدات القيام بهذا عن طرق امنة، فيتجهون نحو الاطعمة والاعشاب الطبيعية، مثل الاناناس وجوز الهند لانهم مصدر غنيا بالبروملين، ومن الممكن ايضا تناول الزنجبيل لانه قادر على التحكم في تقلصات الرحم، وايضا تناول البقدونس نظرا لاحتوائه على كميات عالية من فيتامين ج، الذي يقدم الدورة.

التقلبات الجنسية خلال الدورة الشهرية

بعض الاحيان تشعر القليل من النساء بزيادة في الرغبة الجنسية خلال فترة الدورة الشهرية، وهذا امر طبيعي للسيدات لانه مرتبط بتغير الهرمونات لدى المراة، ولان الانثى تمر خلال كل شهر من التغيرات الهرمونية التي تتحكم بحدوث الدورة الشهرية فتشعر من خلالها بالرغبة الجنسية، ولكن لا يحبذ ان تقام علاقة جنسية لانها تسبب العديد من المخاطر على الرجل والمراة.

ويتم اتباع طريقة استخدام حبوب بريمولوت لوقف الدورة، من خلال تناول حبة كل يوم بعد تناول وجبة دسمة، ولا يحبذ أبدا استخدامه دون استشارة طبيب

إقرأ أيضا:حل لغز واحد عمره 4 سنين واخته عمرها نص عمره
السابق
الفرق بين الهودي والبلوفر
التالي
طريقة استخدام كف مريم للحمل