متداول الآن

قائمة أسعار السلع التموينية الجديدة

قائمة أسعار السلع التموينية الجديدة. السلع التموينية تتمثل في جميع السلع التي يعتمد عليها الفرد في توفير أبسط احتياجاته اليومية. ويتم تحديد أسعار السلع التموينية من خلال جهات مختصة في المملكة العربية السعودية، غالباً ما تكون وزارة التجارة، بحيث تدرس موضوع الدخل الاقتصادي للفرد العادي في المملكة، مع أسعار السلع التموينية. وتعتمد فئات خاصة من المملكة على البطاقة التموينية للحصول على احتياجاتها، بسبب عدم تواجد مصدر دخل لها. حيث توفر البطاقة السلع التموينية بأسعار خاصة. فما هي أسعار السلع التموينية.

المواد التموينية على البطاقة الذكية

تسعى المملكة العربية السعودية لتحسين الحياة الاقتصادية للفئة الكادحة، من خلال توفير عدد من المستلزمات الحياتية، والتي يتم تقديمها على شكل معونات شهرية للمواطنين. وهذا العمل خاص “بوزارة التجارة الداخلية، وحماية المستهلك”. حيث تعمل الوزارة على منح حاملي البطاقات التموينية فقط فرصة الحصول على المواد التموينية المقررة من قبلها. كما تعمل الوزارة من حين لآخر لفتح باب التسجيل للمواطنين للاستفادة من برنامج المواد التموينية.

قائمة أسعار السلع التموينية الجديدة

أسعار السلع التموينية في المنظومة الجديدة

تتيح “وزارة التجارة الداخلية” الفرصة للمواطنين حاملي البطاقات التموينية، في الحصول على المواد التموينية، من خلال طلب المواد التموينية عبر ثلاث طرق، وهي “تطبيق وين، أو الموقع الرسمي لمركز الخدمة الذاتية، أو من قناة التليغرام”. وتم تحديث أسعار المواد التموينية، وهي خمس مواد تموينية، وأسعارها جاءت كالتالي:

  • “كيس دقيق معبأ ورقي وزن كيلو جرام بسعر 11 جنيها”.
  • “كيس دقيق معبأ بلاستيك وزن كيلو جرام بسعر 11 جنيها”.
  • “طحينة بيضاء ظرف 140 جرام بسعر جنيهين”.
  • “تونة وزن 140 جرام بسعر 12 جنيها”.
  • “مربى أنواع 350 جرام بسعر 14 جنيها”.
  • إضافة إلى عدد من المواد التموينية الضرورية، والتي تستعمل بشكل يومي، والتي تتمثل في “السكر، والزيت، والمكرونة، والصلصة، والعدس المجروش، وصابون غسيل، وغيرها”.
السابق
تعبير حول الطيبة مع الاشرار ضرب من الغباوة
التالي
شروط قرض العمل الحر 2023