متداول الآن

قصة وفاة حازم الحديدي وكيل لاعبين مصري شهير البالغ 55 عام

قصة وفاة حازم الحديدي وكيل لاعبين مصري شهير البالغ 55 عام يوجد العديد من الاخبار التي تم صدورها عبر صفحات الاخبارية المتخصص بالأعبين كره القدم عن وفاة وكيل الاعبين حازم الحديدي، ومن خلال التصريحات التي تم صدورها من قبل الإعلام الرياضي وتصريحا من قبل الإعلامي احمد شوبير عن وفاة حازم الحديدي، وقد عم الخبر الصفحات الرياضية وتم نشر العديد من التغريدات عبر تويتر تقوم بتقديم التعازي.

من هو حازم الحديدي

يعرف حزم الحديدي علي انه احدي الشخصيات المعروفة في عالم السينما وهو احدي رجال الأعمال، يعرف حازم علي انه من مواليد عام 1956م اي يبلغ من العمر حوالي 57عام، يعرف حازم علي انه وكيل الاعبين، من مواليد مصر، ظهر اسمه عبر صفحات الاخبارية، وعبر تويتر عن وفاته اثر حادث انهي حياته.

قصة وفاة حازم الحديدي وكيل لاعبين مصري شهير البالغ 55 عام

سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين

لقد نشرت الصفحات الإعلامية والاخبارية عن وفاة حازم الحديدي، في مساء يوم الاربعاء في تاريخ 9 نوفمبر لعام 2022م، ويعرف حازم علي انه احدي الشخصيات المهمة وهو من افضل الوكلاء الذي تم تصنيفهم من قبل العديد من الفنانين، حيث عرف عنه ان حياته المهنية كانت في بدايتها في التسويق وقد استمر في العمل في هذا المجال لمده لا تقل عن عشرين عام، وقد انتقل الي رحمه الله اثر حادث مؤسف تعرضه له مما ادي الي وفاته فورا، وقد قام العديد من الأصدقاء والنشطاء بتقديم التعازي لأسرته والدعاء له ان يرحمه الله ويغفر له.

إقرأ أيضا:ما سبب وفاة الفنان سامي فهمي شقيق الفنانة عايدة فهمي

 

 

السابق
هل خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني الماس اصفر بالصور
التالي
اشترى أحمد علبة دهان سعتها ٦,٤ لترًا، إذا كان كل جدار يحتاج إلى ١,٦ لترًا من الدهان. فكم جدارًا يمكن أن يدهن بهذه العلبة؟