متداول الآن

كلمات كراش مرحلة 129

كلمات كراش مرحلة 129، تعد لعبة كلمات كراش من أحد أشهر وأهم الألعاب المتوفرة على الإنترنت والتي يقبل عليها الكثير من الأشخاص على اختلاف مستوياتهم العمرية والعقلية، فهي عبارة عن لعبة تهدف إلى استكشاف خارطة العالم العربي وذلك عن طريق تجميع الكلمات والتي تكون مقسمة إلى مقاطع وحروف والفوز بها من أجل الإنتقال إلى المرحلة الأخرى.

ما هي لعبة كلمات كراش

تعد لعبة كراش من أكثر الألعاب المنتشرة على مستوى الوطن العربي، والتي تتميز بأنها غير مرتبطة بفئة عمرية محددة، إلا أنها تتطلب مهارات عقلية كالذكاء والتركيز والفهم والربط والإستنتاج والقدرة على إيجاد العلاقة بين الكلمات، تلعب على شكل مراحل ومستويات.

كيفية لعب كلمات كراش

كلمات كراش من الألعاب الذهنية الشيقة والتي لها الكثير من الفوائد منها تنمية العقل، وكسب العديد من الثقافات والمعارف، تضم كلمات كراش مجموعة كبيرة من المراحل والمستويات، حبث أنه لا يمكن الانتفال إلى المرحلة الأخرى إلا بعد تخطي المرحلة الحالية وهكذا حتى الوصول إلى النهاية.

كلمات كراش مرحلة 129

كلمات كراش مرحلة 129، تمنح كلمات كراش عند الفوز بالمراحل ببعض العملات الذهبية التي يمكن استخدامها من أجل تخطي مراحل أخرى، وتكوين الكلمة الأخيرة لهذه المرحلة هي علأ الدين.

السابق
ما هو الشيء الذي في راسه سبع فتحات 7 حروف
التالي
حل لغز ما الذي يطلبه الناس اذا غاب عنهم واذا حضر هربوا منه