متداول الآن

كم سعر سهم الحفر العربية

كم سعر سهم الحفر العربية. تعتمد معظم الشركات العربية في المملكة العربية السعودية، على نظام بيع الأسهم للراغبين في استثمار أموالهم في سوق الأموال، سواء على المستوى الإقليمي، أو على المستوى العالمي. ومن أشهر الشركات العربية التي تتبع نظام بيع الأسهم في سوق تداول السعودي شركة الحفر العربية. فما هي أبرز المعلومات حول شركة الحفر العربية. وما هو آخر سعر سهم الحفر العربية.

سعر سهم الحفر العربية اليوم

شركة الحفر العربية، هي شركة خدماتية مشهورة جداً، تم تأسيسها في الستينات من القرن العشرين في المملكة العربية السعودية. ويتركز مجال عمل شركة الحفر العربية في التنقيب عن آبار النفط، سواء على اليابسة، أو في أعماق المسطحات المائية المختلفة. ولقد لجأت شركة الحفر العربية حديثاً إلى طرح أسهمها في سوق المال السعودي، لأول مرة خلال عام 2022م. حيث بلغ آخر سعر تم تداوله لهذه الشركة، مئة وثلاث وعشرين ريالاً سعودياً.

كم سعر سهم الحفر العربية

سعر سهم شركة الحفر العربية تداول

شركة الحفر العربية من الشركات المساهمة في الشؤون المالية السعودية، والتي يتم تداول أسهمها في الأسواق المالية في المملكة العربية السعودية. ولقد طرحت شركة الحفر العربية سعر أسهمها، يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر لعام 2022م. هذا وقد بلغ سعر سهم شركة الحفر العربية 123 ريال سعودي، حيث يمثل ذلك السعر ارتفاعاً “بنسبة 23%”.

إقرأ أيضا:ما هي عيوب اسم مروة // ما هي صفات حامل اسم مروة
السابق
كم عمر سامي فهمي الفنان المصري
التالي
متى موعد مباراة السعودية والارجنتين في مونديال قطر 2022