متداول الآن

كيف تحولت جدة ألمانية في سن الثمانين إلى فنانة جرافيتي معروفة؟

كيف تحولت جدة ألمانية في سن الثمانين إلى فنانة جرافيتي معروفة؟. من النادر أن تجد نساء في الثمانين من العمر، يشتهرن بالقيام بأعمال فنية أو حتى رياضية، سواء في الوقت الحالي أو فيما مضى. إلا أن الجدة الألمانية كسرت هذه القاعدة بممارستها لفن الجرافيتي على نطاق واسع في المنطقة التي تعيش فيها. فما هو فن الجرافيتي الذي مارسته الجدة، ولماذا اختارت هذا المجال بالذات. وما هي قصة الجدة الألمانية الفنانة.

كيف تحولت جدة ألمانية في سن الثمانين إلى فنانة جرافيتي معروفة؟

ما هو الفن الجرافيتي

فن الجرافيتي هو عبارة عن أحد الأنواع من الفنون التي تدرج تحت فن الرسم. وهو فن معظم من يمارسونه من فئة الذكور، ويعود السبب في ذلك إلى مكان ممارسة هذا الفن، وهو الشارع. حيث أن فن الجرافيتي يعرف بأنه فن الرسم على الجدران، وعلى أرضيات الشوارع، واللوحات المختلفة في الشارع، كالحاويات، وصناديق البريد، وغيرها.

جدة ألمانية في سن الثمانين تتحول إلى فنانة جرافيتي معروفة من هي

من الشخصيات التي يتم تداول أخبارها في الوقت الحالي، هي الجدة الألمانية التي تدعى “إنجي هيس”، وتبلغ من العمر ثمانين عاماً. وتمارس الجدة هيس في الوقت الحالي هواية ممتعة لها، هي هواية فن الجرافيتي بطريقتها الخاصة. وتعتمد في تعلم هذه المهارة من خلال الانترنت ومقاطع اليوتيوب. حيث اشتهرت بتزيينها لجدران ولوحات الحي الذي تسكن فيه، بفن الجرافيتي.

إقرأ أيضا:اماراتي اماراتي احب واعشق بلادي كلمات مكتوبة
السابق
تفاصيل تعديل نظام تبادل المنفعة نظام التقاعد الجديد 1444
التالي
هل الخميس إجازة للموظفين والمدارس والجامعات في مصر