متداول الآن

ما الهدف من إطلاق مبادرة السعودية الخضراء؟

ما الهدف من إطلاق مبادرة السعودية الخضراء؟ تعتبر المملكة العربية السعودية هي احدي الدول المعروفة في مناطق الشرق الأوسط ، وهي من الدول الاكثر مساحة، الي جانب العديد من المميزات التي تتميز بها المملكة، سواء من توافر الموارد الطبيعية والمساحات الواسعة والصحاري، وتسعي المملكة جاهدا الي وضع خطة واسعة وشاملة في المملكة والتي من ابرزها العمل علي حماية البيئة .

أهداف مبادرة السعودية الخضراء

من ابرز الأمور التي تسعي المملكة السعودية اليها في داخل الدولة هو القيام بالعديد من المبادرات المتعلقة في البيئة والتي من شأنها ان تحافظ علي مناخها، ومن الأهداف التي تسعي اليها وبصورة اساسية هي القيام بخطة مستدامة للعمل المناخي، والعمل علي تشجير المملكة وتوفير كافة السبل الحماية في داخل المملكة سواء علي الصعيد البري او البحري.

ما الهدف من إطلاق مبادرة السعودية الخضراء؟

السعودية الخضراء pdf

من اكثر المبادرات التي تحتاج اليها المجتمعات هي الحصول علي بيئة نظيفة خاليه من التلوث، ومن اكثر الاشياء التي تبعث الراحة في النفس هو الحصول علي بيئة نظيفة وساحات خضراء وهذا ما تسعي اليه المملكة السعودية، ويضع ضمن خطة الرؤية المستقبلية، زمن خلال المبادرة فهي فرصة كبيرة لفتح المجال امام توسيع العمل المناخي في داخل المملكة.

السابق
بعد اكتشاف النفط تطورت الصناعة
التالي
قصيده للعيد الوطني العماني مكتوبة جاهزة للطباعة