متداول الآن

ما سبب اعتزال اللاعب بيكيه المفاجئ لكرة القدم

ما سبب اعتزال اللاعب بيكيه المفاجئ لكرة القدم، فهل خبر اعتزاله حقيقي أم لا، وما هي الأسباب التي دفعته نحو الاعتزال، يتمتع اللاعب جيرارد بيكيه في موهبة رياضية كبيرة، وهذه الموهبة الرياضية المتمثلة في قدرته الواسعة في التعامل مع كرة القدم، جعلته أحد أهم لاعبين أشهر نادي اسباني وهو نادي برشلونة، ولكنه مؤخراً اعتزل اللعب بهم، والتالي معلومات حول ما سبب اعتزال اللاعب بيكيه المفاجئ لكرة القدم.

ما اسباب اعتزال بيكيه المفاجئ

صُدم الجمهور المتابع لنادي برشلونه في الساعات الأيام الآخيرة من انتشار تصريح ينص على أن اللاعب جيرارد بيكيه سوف يعتذر اللعب في النادي، وتساء العديد من عُشاق هذا النادي الكتالوني حول الأسباب الذي دفعته لأن يقدم اعتزاله بشكل مفاجئ:

  • بسبب تحول بيكيه إلى الاختيار الخامس في مركز دفاع برشلونة، وعد قيام تشافي في اختياره لأن يقود الدفاع جعله يفكر في الانعزال.
  • مروره في حالة نفسية سيئة نتيجة المشاكل الأسرية التي مر بها، وخصوصاً انفصاله عن حبيبته شاكيرا.
  • تعرضه للكثير من الانتقادات في الفترة الاخيره من قبل الجمهور المتابع له.
  • تركيزه الشديد على الأعمال التجارية الذي وجد بها متعته بصورة كبيرة.

ما سبب اعتزال اللاعب بيكيه المفاجئ لكرة القدم

بيكيه وشاكيرا

انتشرت في الساعات الآخيرة خبر يتعلق حول أمر ارتباط اعتزال اللاعب البرشلوني بيكيه من النادي في مطلب حبيبته شاكيرا، وأنها وضعت هذا الأمر شرطاً أساسياً حتى تعود لهُ، مجدداً، لكن هذه الأخبار ما هي إلا مجرد إشاعات، فقد أوضح الثنائي أن لا مجال للعودة.

إقرأ أيضا:طريقة استخدام اكني فري وهل يزيل اثار الحبوب؟

ويأتي الرد على ما سبب اعتزال اللاعب بيكيه المفاجئ لكرة القدم، على أن اللاعب بيكيه وجد أنهُ قد قدم ما يكفي للعبة كرة القدم في حياته.

السابق
الفرق بين الثرى والثريا
التالي
ما سبب طرد برلماني من مؤتمر المناخ