متداول الآن

ما سبب وفاة خالد علاونة رسام الكاريكاتير

ما سبب وفاة خالد علاونة رسام الكاريكاتير. اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة كبيرة من الحزن على رسام الكاريكاتير خالد العلاونة، خاصة بعد قيامه بنشر منشور على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، يودع به أحبابه وأصدقائه، معلناً أن حياته انتهت عند تلك المرحلة. فمن هو رسام الكاريكاتير خالد علاونة، الذي توفي. وما هو سبب وفاة خالد علاونة.

من هو خالد علاونة رسام الكاريكاتير

خالد علاونة، هو رسام كاريكاتير فلسطيني الجنسية. اشتهر خالد علاونة بمعالجته للعديد من القضايا الاجتماعية، والسياسية التي تخص البلاد العربية بشكل عام، خاصة تلك القضايا التي تخص الفساد. وكان الرسام الكاريكاتيري علاونة ينشط على العديد من صفحاته الشخصية، خاصة على برنامج تويتر، حيث كان ينشر رسوماته التعبيرية الساخرة، وحسابه الشخصي هو @KhalidAhmad61.

سبب وفاة خالد علاونة رسام الكاريكاتير

توفي رسام الكاريكاتير خالد علاونة بعد صراع طويل مع مرض عضال، كان قد أصيب به قبل عدة سنوات، وأمضى تلك السنوات في علاجه منه، ولكن دون جدوى. وفارق علاونة الحياة، في يوم الخميس الموافق العاشر من شهر نوفمبر، للعام 2022م.

ما سبب وفاة خالد علاونة رسام الكاريكاتير.

بعد أن نعى نفسه في منشور قال فيه: “انتهت رحلتي في حياة فانية بعد رحلة صعبة من المرض، الذى أحتسبه وأرجوه تكفيراً وطهوراً بإذن الله وانتقلت إلى رضا وطمأنينة عند رب كريم، أتمنى من الله أن أكون في قلوبكم دائماً كما كنتم بقلبي وأن تذكروني بدعائكم دائما ، وإن كان لي ذكرى لطيفة بقلوبكم يوما ماً، أستودعكم الله إلى أن نلتقي بإذنه تعالى في جنات عرضها السماوات والأرض”.

إقرأ أيضا:الشي الذي يمشي ويقف وليس له أرجل هو الوقت
السابق
حل اللغز أنجب رجل 7 سبع بنات كل بنت لها أخ واحد كم عدد أبناء هذ الرجل
التالي
من هو خالد علاونة رسام الكاريكاتير الاردني